تهمتــي انـــــي وطنيـــــــه
بقلم / يسرا خالد الناصر
العراقيه الوطنيه     

فكرت كثيرا قبل ان اكتب هذا الموضوع وبعد نقاش كبير بيني وبين نفسي قررت الكتابه وتسميته تهمتي اني وطنيه ، تعرضت كما غيري من الوطنيين وما زلنا الى الكثير من الاتهامات والتسفيه والتقليل من مواقفنا الوطنيه وارائنا الجريئه والصريحه اللتي تزين صفحاتنا ويقول البعض كيف لك ان تفارقي العراق ....؟

وانه لايتشرف باي شخص خرج منه  ونسي انه قبل فتره يطلب مني الطريقه اللتي بموجبها يستطيع السفر وانه مخنوق هنا ووووووو

البعض الاخر يتهمني بالجبن والخروج من العراق وليس من حقي ان اكتب عن العراق وانا اعيش مترفه بعيدا عنه.....

ومن قال لك اني مترفه ومن نصبك علي رقيبا كي تتهمني بالجبن ....انا اشجع منك ومن عشرات امثالك اللذين رضوا بالعيش تحت حكومة الاحتلال وهم يرون ابناء بلدهم يقتلون وانت الجبان الساكت عن الحق لاني ارى صفحتك وهي خاليه من كلمه بحق هذا الشعب المسكين ومن حقي قبلك وقبل غيرك ان اكتب لحبيبي العراق ولتعلم كما يعلم الجميع اني خرجت مجبره لست كالبعض ممن خرجوا مترفين وكل يوم سفرات ورحلا ووووووو البعض الاخر يقول اني داعشيه او ارهابيه لاني انشر عن الرئيس صدام رحمه الله او عن قيادات الجيش العراقي السابق واتهاماتى دائمه لحكومتهم حكومة العهر والفساد ، اقول انا وطنية وهذا شأني انا ادافع بالقلم وكما قالها رمزنا وقائدنا صدام حسين ان للقلم والبندقيه فوهة واحده هذا اللذي  لاتعلمه انت وامثالك الجهله  ، واريد ان اعرف مدى معلوماتك عن الارهاب وداعش والاثنين انا لا اطيق الكتابه عنهم طبعا لاتعرف اي شئ فقط انت سامه بتلك الاسماء والاهم من هذا وذاك انا عندي مبدأ واقاتل لاجله .....وعندي وفاء وكرامه وكما هو معروف لكل العالم الحكومه التي اتت بعد الاحتلال ومع العدو الايراني لم تعمل يوما من اجل العراق والعراقيين.
يااخوان ضعوا الله بين  عيونكم وانتم تتكلمون وتكتبون وتباركون الاحتلال .....فكروا مليا بالعراق وباخوانكم والاطفال والشيوخ والامهات اللذين يقتلوا كل يومفكروا بالطائفية المقيته اللتي زرعوها بيننا فكروا بالتعليم اللذي يتردى يوما بعد  يوم .

بعد كل هذا اصبحت متهمه بالوطنيه نعم

نعم انا وطنيه وان كانت تلك هي جريمتي اقول

نعم انا وطنيه مجرمه

مجرمه لاني لم اخون العراق

مجرمه لاني لااعترف بالطائفيه

مجرمه لاني احب العراق

مجرمه لاني اضع العراق والعراقيين نصب عيني وانا اكتب

مجرمه لاني كنت ومازلت ابكي عراقي وبغدادي الحبيبه

مجرمه لاني مؤمنه بان الحكومه اليوم تريد تدمير العراق

مجرمه لاني ادافع عن بلدي واهله وكل بلاد العرب

مجرمه لاني احب سوريا ومصر واشيد بهما بكتاباتي

مجرمه لاني كنت ومازلت احارب العدو بكتاباتي

مجرمه لاني لم اكسر او الوث قلمي بكتاباتي

مجرمه لاني احب العراق

مجرمه لاني احب صدام وعبد الرزاق وطارق وشنشل وكل الوطنيين

مجرمه لاني اكره حكومة الفساد واميركا وايران ومن اتى بهم

مجرمه لاني اكره المالكي والعبادي وحنان وعاليه لانهم دمروا العراق

مجرمه لانني وطنيه

وتلك هي تهمتي

المتهمه بحب العراق ووطنيتها

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير