زيروكس تعلن عن مفاجأة كبرى فى عالم الطباعة في مصر والشرق الأوسط

خلال  معرض Cairo ICT 2015

كتبت / نجوى طه الحلواني

أعلنت شركة زيروكس مصر عن رعايتها ومشاركتها فى فعاليات مؤتمر ومعرضCairo ICT 2015والذي سيقام في الفترة من 13 إلي 16 ديسمبر من هذا العام تحت شعار Go Smart.

وتعد هذه المرة الثامنة عشر التي تشارك فيها زيروكس في هذا المعرض مما يؤكد علي التزام الشركة بالمساهمة في تنمية قطاع تكنولوجيا المعلومات في مصر من خلال تقديم أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا وحلول زيروكس الفريدة.

ومن خلال معرض هذا العام، تقوم شركة زيروكس بكشف النقاب عن مفاجأة ضخمة في عالم الطباعة وإدارة المستندات سوف تحدث طفرة ليس فقط في قطاع تكنولوجيا المعلومات بل في مختلف القطاعات الصناعية والاقتصادية وبالأخص القطاع الحكومي، وهي خاصية فريدة تقدم لأول مرة علي مستوي الشرق الأوسط والعالم العربي.

و سوف تقوم زيروكس باستعراض الخاصية الجديدة علي مجموعة مختلفة من أجهزتها المزودة ببرامج وحلول ConnectKey المبتكرة المدمجة في أجهزة زيروكس متعددة الوظائف والتي تساهم في تلبية الاحتياج المتزايد لحماية الوثائق والمعلومات و سوف يقدم فريق زيروكس عرض تفاعلي لشرح تفاصيل الخاصية الجديدة لزوار المعرض و إتاحة الفرصة لهم لتجربتها.


وتعليقاً علي هذا الحدث، علق السيد هيثم عبده، مدير عام زيروكس مصر قائلاً: "يعد معرض ومؤتمر Cairo ICT  هو الحدث الأكبر والأهم في قطاع تكنولوجيا المعلومات الذي يهدف إلي زيادة الثقة في الاقتصاد المصري وجلب المستثمرين. لذا تأتي مشاركتنا هذا العام تأكيدًاً علي اهتمام شركة زيروكس بدعم الاقتصاد المصري بشكل عام وبقطاع تكنولوجيا المعلومات بصفة خاصة وذلك من خلال طرحنا لخاصية فريدة هذا العام من المتوقع أن تنال استحسان كافة القطاعات خاصة القطاع الحكومي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير