بشاير نجاح المؤتمر الإقتصادي
اكوابارك بشرم الشيخ بتكلفة 350 مليون جنيه

كتب/ ياسر عامر_ شرم الشيخ
 
 
في استجابة سريعه، وبشاير لنجاح المؤتمر الإقتصادي بشرم الشيخ، إستقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء،وفدا على رأسه أحد رجال الأعمال المالكين لعدة مشروعات سياحية كبيرة بشرم الشيخ، حيث قام بتهنئة المحافظ والجهاز التنفيذي، وقدم الشكر لرجال الأمن والشرطة والجيش، وهنأ المصرين جميعا، بما تم في المؤتمر الإقتصادي بشرم الشيخ، مما كعله كمستثمر ورجل أعمال يزداد ثقة، في المناخ الإستثماري داخل مصر.
كما قرر رجل الأعمال القيام بأعمال جدارية المؤتمر الإقتصادي، بشرم الشيخ وكل ما يخصها من أعمال انارة وتجميل ولاند سكيب، لتكون مزارا دوليا لجميع ووفود وزائري، شرم الشيخ التي من المتوقع أن تتزايد بنسب عاليه جدا في الفترة القادمة، كما أضاف أنه لديه تصميما رائعا لنافورة منارة بمساحه 20 متر سيتم تنفيذها كاملة، كمساهمة منه في تجميل شرم الشيخ، بعد قيام المحافظة بتحديد مكان الميدان التي ستقام به.

 
كما عرض مشروع انشاء اكوابارك عالمية عائلية، لإحتياج المدينة لهذا المشروع للعائلات، ولجذب السائحين العرب والمصرين، بتكلفة تقديرية تصل إلى 350 مليون جنيه وسيتم انهاء التنفيذ قبل المؤتمر الإقتصادي من العام القادم أي في فترة زمنية لا تتعدي العام الواحد، في منطقة هضبة أم السيد.
 
حيث رحب المحافظ باي مستثمر ورجل أعمال يقوم بعمل مشروعات وخصوصا في مجال المشروعات الترفيهية اكبية التي تحتاجها شرم الشيخ، وأحال المشروع لدراسته واتخاذ الإجراءات القانوينة اللازمة.
 
حضر اللقاء اللواء محمود عيسي سكرتير عام المحافظة، واللواء جمال الريس السكرتير العام المساعد، والمهندس مدحت صلاح مدير عام التخطيط العمراني بالمحافظة.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير