الأربعاء، 11 مارس 2015

محمد صلاح،التالق والحب بكل الالوان



كتب / خالد هرواش - المغرب

محمد صلاح،التالق والحب بكل الالوان

صار الفرعون المصري الصغير "محمد صلاح "من الدعائم الاساسية داخل كتيبة فيورنتينا الايطالي ،وبات مصدر قلق لكل الفرق ،وخاصة الايطالية منها بعد توهج لفت انتباه الجميع في الفترة التي تواجد فيها رفقة فيورنتينا ،اذ سجل اللاعب '6' اهداف من اصل '7' مباريات لعبها حتى الان رفقة "الفيولا".

بل الاكثر من ذلك ذهبت بعض الفرق الايطالية ،وفي مقدمتها "يوفنتوس" مؤكدةعلى  ضرورة اخذ الحيطة والحذر من خطورة "محمد صلاح" ،خاصة عندما يتواجد بمربع عمليات حراس الخصوم.


واضاف الفريق على حسابه على "تويتر"، ان "محمد صلاح "هو من خيرة لاعبي الفيولا في الوقت الراهن،في اشارة الى تمكن اللاعب من تسجيل هدفين في مرمى السيدة العجوز بحر الاسبوع الماضي،في اطار ذهاب نصف نهائي كاس ايطاليا.


"محمد صلاح "كسب حب جماهير "الفيولا" وود انصارها،حب لم يتغير ولم ينقص وزنه حتى في حال الخسارة ،فعندما تعثر فريقه في المباراة المؤجلة عن "الكالشيو " الايطالي امام فريق"لاتسيو" والتي لعبت مساء الاثنين، تغنى الجميع باسمه ،وهتف المشجعون بميلاد نجم جديد اسمه "صلاح" .



ولم تقف صورة الحب الجارف عند هذا الحد، بل تعدته الى ابعد من الجنون، ففور انتهاء المباراة السالفة الذكر ،عاد"  محمد صلاح" لبيته وبمجرد وصوله ،تفاجا برسم على باب المنزل حمل احرف اسمه وشعارا يدل على حب لا يليق الا بالكبار.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق