كتب/ ياسر عامر_شرم الشيخ

فودة يشارك فى افتتاح مؤتمر قمة الصلب العربى2015 بشرم الشيخ

افتتح اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم مؤتمر قمة الصلب العربى 2015 والذى ينظمة الاتحاد العربى للحديد والصلب،  بقاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 10 إلى 11 نوفمبر2015.

 شارك فى المؤتمر نخبة من كبار المتخصصين والخبراء على المستوى المصرى والاقليمى والدولى فى صناعة الحديد والصلب من عدة دول عربية واجنبية ، ويناقش المؤتمر سبل إثراء دور الشراكة العربية وزيادة التبادل التجارى بينهم من اجل حماية هذة الصناعة ومواجهة التحديات العالمية وحظر المممارسات التجارية الضارة .

وقام المحافظ بالترحيب بالحضور و فى مقدمتهم  خالد البسام رئيس مجلس ادارة الاتحاد العربى للصلب و محمد العيد الاشقر امين عام الاتحاد والسيد ابراهيم السجينى ممثل وزير الصناعة و جورج متى ممثل احدى كبرى الشركات فى مصر وقد شكرهم لاختيارهم شرم الشيخ لإقامة هذا المؤتمر للتأكيد على توافر الامن والامان فى بلادنا ، واشارفودة في كلمته  الى مقومات المحافظة وتمتعها بوجود عدد هائل من الخامات التى تدخل فى صناعة الحديد كخام المنخنيز وسبيكة الفيرومنجنيز والفيرو سيلكو وخام الحجر الجيرى وخام الدلوميت.
واشارايضا  لمناقشة المحافظة مع عدد من المستثمرين فكرة انشاء عدد من المشروعات الكبرى والخاصة بالحديد والصلب على ارض المحافظة.

 وفى نهاية الجلسة الافتتاحية  تم تبادل الدروع التذكارية وسط اشادة الحضور بكلمة المحافظ والحفاوة التى قوبلوا بها واعلنوا تضامنهم مع مصر ضد الهجمة الشرسة من قبل بعض الدول لإضعاف الاقتصاد المصرى.


 شارك فى الافتتاح اللواء عبد الفتاح حلمى المستشار الاعلامى والمتحدث الرسمي لمحافظة جنوب سيناء.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير