الملحن أحمد مراد اعتذرللفنان مدحت صالح أنا اسف يااستاذى وحقك عليا
منتجي الكتيبـــة 418 هم السـبب

كتبت / سامية عبدالقادر

قام الملحن  أحمد مراد بعرض اغنية  على الفنان مدحت صالح اغنية اسمى شهيد ألحان احمد مراد وكلمات هشام الحبشى وتوزيع الفنان محمد العشى وهى غنوة فيلم الكتيبة 418 الذى تم عرضه على قناة النهار. مع انتصارات الاحتفال بنصر اكتوبر . وفور عرض الفكرة على مدحت صالح وعلمه بان هذا العمل وطنى ويخص انتصارات اكتوبر وافق على الفور وعبر عن ذلك عمليا وبعد فترة وجيزة جدا تم الانتهاء من العمل الجماعى المتكامل واصبحت الغنوة جاهزة للتسجيل ولكن كانت المفاجئة اكبر من توقعات الجميع .. فالقائمين على العمل بالفيلم لم يحترموا تعاقدهم مع أحمد مراد.

وقام احمد مراد بعمل محضر ضد المنتج احمد زايد منتج الفيلم الذي اتهمه مراد انه تعاقد معه لااداء الغنوة وتسجيلها وقام الملحن بأبلاغ المنتج انه جاهزين لدخول الاستديو للتجيل.

لكن فؤجئ بأعتذار المنتج ان مفيش فلوس يعطيها لهم كأجر واكتشف مراد ان منتج الفيلم تفاوض علي عرض الفيلم مع النهار دون الاستعانة بأغنية المقررة للفيلم وعليه اتصل مراد بالمنتج الفيلم ولم يصل له لااتفاق علي العقد المبرم بينهم وعليه قام احمد مراد بالتوجه بعمل محضر للمنتج احمد زايد يقاضيه لعدم ابرم العقد المتفق عليه معه وهو ماجعله في وضع حرج امام الفنان مدحت صالح الذي حفظ الاغنية واستعد لتسجيلها وقام مراد بالاعتذار صالح.


رقم محضر 2 أحوال مايو لسنة 2015- بتاريخ 27-9-2015


بقسم شرطة حدايق القبة



0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير