كتب/ ياسر عامر_شرم الشيخ

فودة يلتقى بوفود امنية من روسيا وايطاليا
ويوكد على الثقه الكاملة فى الإجراءات الأمنية بمطار شرم الشيخ

بدا اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، نشاطا مكثفا فور عودته من بورصة لندن بغرض الترويج للموسم السياحي، حيث قام  بجولة تفقدية بمطار شرم الشيخ الدولى،والتقى بوفد امني ايطالي وآخر روسي اثناء تفقدهما للإجراءات الامنية بالمطار.

 حيث امر المحافظ بتقديم كافة المساعدات لهم مؤكدا على الثقة الكاملة فى كافة الإجراءات الامنية، من اجل حماية السائحين من كافة الجنسيات، كما اضاف ان كافة الاجهزة الامنية فى حالة استنفار تام، التى لم تظهر نتائج التحقيق فيها حتى الان.

 و قام الوفد الروسى بجولة بعدد من المنشات السياحية مؤكدين على ثقتهم التامة فى الامن المصري واشادوا بالحفاوة التى يلقاها رعاياهم واكدوا ان هذا ما سيتضمة التقرير الذى سيقدمونه الى حكومتهما.

كما عقد فودة عدة لقاءات اعلامية مع وسائل اعلام دولية،  اكد من خلالها على توافر الامن والامان بمدينة شرم الشيخ بشهادة السائحين والوفود الامنية التى زارات المدينة من عدة دول على مدار فترات زمنية قريبة.

 واكد علي سلامة  الاجراءات الامنية داخل المدينة وفى كافة منافذها وعلى حدودها وبكافة المدن السياحية بالمحافظة، واضاف ان الإرتقاء بالإجراءات الأمنية وتطويرها مستمر لتكون اكثر تطورا.


كما اضاف انه لمس بنفسه الحزن لدى السائحين عند مغادرتهم المدينة تلبية لقرارات سياسية من دولهم والتى وصفها بالمتسرعة واعلن عن املة فى عودتهم مرة اخرى خلال فترة زمنية وجيزة.




0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير