الرئيس عبد الفتاح السيسي يعقد جلسة مباحثات
مثمرة مع رئيس الوزراء البريطاني

كتب / طارق صقر

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي جلسة مباحثات مثمرة مع رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون بمقر رئاسة الوزراء بالعاصمة لندن ....... و صرّح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي بإسم رئاسة الجمهورية بأن رئيس الوزراء البريطاني رحّب بالرئيس عبد الفتاح السيسي ، مشيرًا إلى أن مصر شريك أساسي للمملكة المتحدة ، في حين صرّح الرئيس بأن الزيارة هي إنطلاقه في التعاون بين البلدين سياسيًا و إقتصاديًا و أمنيًا .

كما أستعرض الرئيس تطورات الأوضاع الداخلية منوهًا على أن الإنتخابات البرلمانية الحالية هي الإستحقاق الأخير لخارطة الطريق ، كما إستعرض تطورات الأوضاع الإقتصادية في مصر بما فيها سُبل توفير مناخ صحي للإستثمار ، و قال الرئيس أن مصر ماضية على المسار الديمقراطي و عازمة على بناء دولة القانون ,,,,,,  كما بحث الرئيس مع رئيس الوزراء البريطاني سُبل التعامل مع ظاهرة الإرهاب في المنطقة العربية .

من جانبه صرّح رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون بأنه سيتم مراجعة ملف جماعة الإخوان قبل نهاية العام الحالي 2015 و سيكون هناك إجراءات صارمة ضد المحرضين على العُنف........ كما ألقت الشرطة البريطانية القبض على بعض العناصر المؤيدة لجماعة الإخوان بسبب محاولتهم الإحتكاك بأنصار الرئيس و بعض الإعلاميين المرافقين.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير