"عمومية نساء مصر" : شكرا جيشنا العظيم .. تنمية سيناء ومحاربة الارهاب هدف ثمين

كتب : وليد شفيق

تحت رعاية القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع الفريق أول صدقي صبحي والقيادة الموحدة لقوات شرق القناة بقيادة الفريق أسامة عسكر شاركت الجمعية العمومية لنساء مصر برئاسة منال العبسي في مبادرة زراعة2.5 مليون شجرة زيتون التي اطلقتها مؤسسة من اجل مصر برئاسة علاء فاضل تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.

وقالت منال العبسي أن مصر منذ 8 يونيو 2014 دخلت عصر الانطلاقة نحو قمة التميز وعادت إلى مكانتها الطبيعة كلاعب اساسي لا بديل عنه في صياغة السياسات الإقليمية والدولية بمنطقة الشرق الأوسط وهذا يأتي بعد نجاح رائع على المستوى الداخلي بقيادة رئيس الجمهورية المشير عبدالفتاح السيسي أبن القوات المسلحة البار.


وأوضحت رئيس الجمعية العمومية لنساء مصر أن مصر دائما تكتب سطور للتاريخ مضيئة بحروف ذهببية من عرق وكفاح وعلم ابنائها فمصر لا يستقر العالم إذا اضطربت ولا يضطرب العالم إذا استقرت كما يقول التاريخ.
وجهت العبسي رسالة شكر لرئيس الجمهورية المشير عبدالفتاح السيسي ابن القوات المسلحة البار، وللفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق أسامة عسكر قائد منطقة القيادة الموحدة لشرق القناة ومكافحة الإرهاب، واللواء ا.ح محمد عبداللاة قائد الجيش الثالث الميداني واللواء ا.ح محمد علي شمس الدين مسئول تنمية سيناء.

وأكدت العبسي ان الجمعية العمومية لنساء مصر تشرف أن تكون الشريك التنفيذي لمشروع إستزراع 2.5 مليون شجرة زيتون تحت رعاية القيادة الموحدة لتنمية سيناء والتي اطلقتها مؤسسة من اجل مصر لا سيما ان عمومية نساء مصر اختارت عن قصد منذ اللحظة الاولى الانحياز للوطن دائما.

ونوهت العبسي ان المبادرة تطبيق عملي لاحد اهداف الجمعية العمومية لنساء مصر التي تعلم تماما ارتباط مصر وحضارتها بالزراعة، فنحن الشعب الاول الذي وضع أساس التقويم الزراعي، وكنا أول دولة نُظمت فيها الزراعة بمواعيد ويمكن البناء على المبادرة وانشاء مشروعات ذات صلة لتحقيق التنمية في ظل تحقيق كافة المشروعات التي انشأتها وتتبناها القوات المسلحة ويشرف عليها رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه لنجاح ملحوظ.

وطالبت العبسي منظمات المجتمع المدني مساندة الدولة في حماية الوطن عبر مشاريع تنموية لا سيما ان المرحلة الحالية والمستقبلية تتطلب مزيد من التعاون الايجابي بين كافة القوى والاستفادة من خبرات الجميع بهدف رفعة شأن مصر المحروسة.

وشرحت العبسي رؤيتها للتعاون المتميز وتضافر الجهود بين القوات المسلحة درع الوطن وسيفه والمجتمع المدني لإعادة بناء الدولة بما يحقق انجازات ملموسة على أرض الواقع.

وأكدت العبسي ان من قلب سيناء ستنمو أشجار السلام و الحب المنقوشة علي جدران معابدنا القديمة ليحيا العالم بشموخ وسلام ليبدأ عمل شريان امل جديد يصب خيراته لصالح اقتصادنا الوطني الذي يعد واحداً من أكثر اقتصاديات دول منطقة الشرق الأوسط تنوعاً.


وفي الختام عبرت رئيس الجمعية العمومية لنساء مصر منال العبسي عن سعادتها بعدما أصبحت تنمية سيناء ومحاربة الارهاب واقع حقيقي ملموس بايدي وجهود وطنية وهدف ثمين نحتاج إليه في هذه اللحظات الفارقة من عمر الوطن.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير