حرام الجسد يكشف عن هويتة السينمائية
كتب : وليد شفيق

كشفت الصفحة الرسمية لفيلم "حرام الجسد" على موقع "فيسبوك" عن التيزر اﻷول للعمل، الذي يُخرجه خالد الحجر وتنتجه شركة أفلام مصر العالمية للمنتج جابي خوري.

وظهر بالإعلان التشويقي الذي لم تتخط مدته الـ24 ثانية، اثنان فقط من أبطال العمل، هما النجمة ناهد السباعيوالتي تلعب شخصية "فاطمة" ضمن أحداث الفيلم، والفنان محمود البزاوي والذي يجسد شخصية "حسن" زوج فاطمة، بينما من المقرر أن تُطلق الصفحة الرسمية للفيلم خلال الفترة القادمة عددًا من اﻹعلانات التشويقية التي يظهر بها باقي أبطال الفيلم.


الفيلم يضم في بطولته إلى جانب ناهد السباعي ومحمود البزاوي كل من أحمد عبدالله محمود وزكي فطين عبدالوهاب وسلوى محمد علي، وهو من تأليف وإخرج خالد الحجر، وتستعد صالات العرض لاستقباله قريبًا، تحت تصنيف للكبار فقط +18.

تدور أحداث الفيلم حول الزوجين "حسن" و"فاطمة"، اللذان يعملان لدى ثري يُدعى "مراد"، وفي فترة الانفلات الأمني واقتحام السجون إبان ثورة 25 يناير، يخرج "علي" ابن عم "حسن" من السجن ويذهب إلى منزل ابن عمه للاختباء لديه، ولكن "مراد" يكتشف علاقة الحب القديمة التي جمعت منذ سنوات بين "علي" و:فاطمة"، وتتوالى عليهما المشكلات بسبب هذه العلاقة.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير