محمد سعد يدمر نفسه  في (وش السعد)
كتب : محمد عادل

تعرضت الحلقة الأولى من برنامج "وش السعد" التى أذيعت مساء أمس الجمعة على قناة mbc مصر لهجوم شديد على مقدم البرنامج الفنان محمد سعد الذى ظهر بشخصية "بوحة" التى قدمها فى السينما من قبل وهو ما وصفه الجمهور بأن لجوء سعد لإعادة تقديم الشخصيات التى اشتهر بها يدل على إفلاسه وعدم وجود جديد لديه ليقدمه للجمهور، كما أن الحلقة تضمنت بعض الألفاظ والإيحاءات التى صدمت الجمهور، والبعض وصفها بأنها دعوة صريحة للتحرش بعدما قام سعد بحمل ضيفة البرنامج هيفاء وهبى على المسرح بشكل غير مقبول.


ودشن متابعون على السوشيال ميديا هاشتاج "إحنا اسفين يا متحرشين، انتوا صح.. ودمكم خفيف زى محمد سعد فى وش السعد". حاله الاستياء التى أصابت المشاهدين بعد عرض الحلقة الأولى وصلت إلى السوشيال ميديا حيث شن جمهور فيس بوك حملات ضخمة ليس فقط للهجوم على البرنامج ولكن لمقاطعة قناة mbc مصر التى تقوم بعرضه وذلك عن طريق هاشتاج #‏مقاطعة_mbc_مصر، ووصف الجمهور القناة بأنها تستخف بعقول المشاهدين ولا تقدم شيئا له قيمة ولكنها تبحث عن تحقيق نسب مشاهدة عالية وجذب المعلنين حتى ولو على حساب المشاهدين، وفى برنامج "وش السعد" سيكون الخاسر الوحيد هو الفنان محمد سعد الذى تأثرت نجوميته وشعبيته بعد ظهوره بهذا الشكل فى أولى حلقات البرنامج. وتساءل المشاهدون وجمهور محمد سعد على فيس بوك عن الجدوى أو السبب الحقيقى وراء تقديم هذا العمل رافضين وصفه بالكوميدى حيث إنه لم ينجح حتى فى رسم الابتسامة على وجوه المشاهدين رغم محاولات محمد سعد المصطنعة لاستخراج مواقف كوميدية، وجاءت بعض التعليقات من الجمهور على فيس بوك كالتالى، منهم من أصابه الدهشة وتساءل "إحنا وصلنا لكده ؟"


وآخر اقترح على القناة المعروض عليها البرنامج بضرورة وضع تنبيه قبل عرض برنامج وش_السعد يقول" الرجاء تناول مضاد للغثيان قبل مشاهدة الحلقة لأن سخافة محمد_سعد حاجة كده بتسد النفس هشتاج ‫#‏اغلاق_وش_السعد". وبعد هذا الهجوم الحاد الذى تعرض له محمد سعد وبرنامجه "وش السعد" وبعد تعاقده على موسم كامل مع قناة mbc..



أصبح محمد سعد بين خيارين لا ثالث لهما إما أن يخضع لرغبة جمهوره ويحافظ على ما تبقى لديهم من احترام وتقدير له ولفنه كواحد من نجوم الكوميديا فى مصر ويعتذر عن استكمال البرنامج، أو يسير على نفس نهج القناة و"يعمل نفسه مش شايف، طالما البرنامج محقق مشاهدة" حتى لو ذلك على حساب سعد نفسه، والمفارقة ومن "بجاحة" القناة أنها قامت بعمل استفتاء على صفحتها لمعرفة رأى الجمهور بعد عرض أولى حلقات "وش السعد". ونحن نطلب من الفنان محمد سعد ان يعيد ترتيب حساباته لاننا نحبه كفنان ونحزن جدا ان نجد فنان يدمر نفسه بهذا الشكل فلابد له ان يعمل وقفه صدق مع نفسه ليحافظ على البقيه الباقيه من حب الجمهور له بعد تلك الحلقه المشئومه من برنامجه التافه ( وش السعد ).





0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير