حوار خبيرة علم طاقة المكان

ياسر عامر يحاور الدكتورة مها العطار خبيرة طاقة المكان

"اللي يخاف من العفريت يطلع له " والجن له طاقة سلبية يمكن حسابها ليلة القدر يمكن حساب طاقتها وتحديدها بدقة.

المحاور: ياسر عامر


س1 : الدكتوره العالمه مها العطار خبيرة طاقة المكان اهلا بيكي نورتينا .. يعني ايه طاقة المكان؟

هى توافق العناصر الخمس مع الكون والإنسان .. إذا حدث ترتيب وتنظيم يحدث طاقة إيجابية ، وإذا حدث تصادم فى العناصر تحدث طاقة سلبية ومشكلات للإنسان.

س2: وما هي تلك العناصر الخمس؟

النار _ الأرض _ المعدن_  الماء _ الخشب.

س3: في بداية معرفتي بكي قبل الحوار استطعتي ان تخبريني بما مضي من حياتي بمجرد ان اخبرتك بيوم وتاريخ ميلادي حتى اسوقفتك خوفا من معرفة باقي اسراري فكيف تفعلين ذلك؟

هى عبارة عن تحليل لعناصر الإنسان ، مثل علم الإحصاء ، تحسب علاقات العناصر لظهور النتيجة ، وكل إنسان عنده عناصر فى جسدة بنسب مختلفة ، ودورى كخبير طاقة معرفة ما يلزمة من عناصر ليكون ناجح فى حياتة ،وسعيد ومتوافق مع الكون من حولة .

س4: وهل تجدين من يقتنع بعلمك ويؤمن بكي ؟

طبعآ .. لأن هذا الكلام يصيب الحقيقة بنسبة 100% وميزة علم الطاقة إنه يتحدث عن حياة الإنسان بشكل قوى وفعال .

س5: و من هم اشهر علماء علم طاقة المكان في العالم ؟

اشهر علماء علم الطاقة هم "ريموندلو" وهو أكبر جراند ماستر فى هونج كونج ، و"جو يب"  وهو أشهر ماستر طاقة عالمى ، و"لليان تو" وهى أكبر جراند ماستر فى العالم .


س 6: وهل قابلتي احد منهم ؟

بالطبع وبيننا أعمال وعلاقات كثيرة .

س7: هل هناك علاقة بعلم الطاقة والاديان؟

بالطبع الدين كلة طاقة ، وعلم الطاقة علم أنزلة اللة لكل الإنسان فى العالم  لكى يعيش الإنسان سعيد فى حياتة .

 س8: هل تستطيعين معرفة اسرار الانبياء بمجرد معرفتك ليوم مولدهم؟

أتحفظ على هذا السؤال .


 س9: هل يمكن لعلم الطاقة ان يتنبأ بالمستقبل؟

علم الطاقة لا يتنبأ .. علم الطاقة يحلل ليصل لنتيجة محددة ومؤكدة .

 س10: هل الجن طاقة؟

نعم الجن طاقة تؤثر فى حياة الإنسان بالسلب والإيجاب .

س11: وهل تستطيعن معرفة وجود الجن في مكان معين ؟

نعم أستطيع فالطاقة السلبية التى يضفيها المكان ممكن أن تشير لوجود بعض المضايقات من الجن ، ولكن هذا ليس تخصصى بالتحديد .

س12: طبقا لقوانين الطاقه فان الطاقه لا تفني ولا تستحدث من عدم فهل تستطعين تحويل طاقة المكان لشيئ ملموس او نوع اخر من الطاقة؟ وما فائدة ذلك؟

هناك أنواع كثيرة من الطاقة ، هناك الطاقة الكهربائية ، الطاقة الميكانيكية  الطاقة الكهروماغناطيسية ، الطاقة الديناميكية .... الخ .. لكن طاقة المكان شىء أخر هى طاقة كامنة تؤثر على حياة الإنسان مثل تأثير السحر تمامآ تشعر بها دون أن تراها أو تستطيع قياس الكم .

س13: لو ثبت فرضا جدليا ان الروح طاقة؟فهل نستطيع تحويل الروح لصورة اخري ؟ او هل نستطيع تخزينها مثلا؟

هذا السؤال خارج مجال تخصصى ، لكن فى علوم الطاقة الروح هى الصورة الداخلية فى الإنسان ، وعن طريق تحليل الشخصية من الممكن معرفة الصورة الداخلية للعنصر الروحى ، مثل الصورة الخارجية للجسد.

س14: هل يمكن تدريب اي انسان على معرفة علم الطاقة؟ وكيف نستغلها في حياتنا العملية؟

العلم غير قاصر على أحد ، وهو عبارة عن تراكم خبرات ، من الخطورة العمل فى هذا العلم لأنة يرتبط بحياة الإنسان ، ويجب التأكد التام من ممارسة هذا العلم وليس معرفة المعلومات فقط والعمل بها ، ولكن يجب إختبار التطبيق العملى بعد الدراسة النظرية .

 س11: هل معرفتك بعلم الطاقه وخبرتك بها تجعلك مطمأنه ام متوترة؟

من يعرف علم الطاقة لا يستطيع الإستغناء عنة ، إنه هبة من الله عز وجل يختص بها عبادة العلماء ، يكفى إنك تعرف أسباب كل شىء فى الكون وتأخذ بها .


 س12: هل خبرتك بعلم الطاقة تجعلك تستطيعي التاثير على الاخرين؟

ليس أنا ولكن قوة العلم هو الذى يؤثر على مصداقية الكلام من حيث الحقيقة المطلقة والكاملة .

س13: حديثنا عن طاقة بعض الاماكن المقدسه مثل الكعبه ومسجد الرسول، والمسجد الأقصي وهل لها طاقة مختلفه؟

بالطبع لان الانسان عندما يطوف حول الكعبة عكس عقارب الساعة فهو ياخذ ويكتسب من الطاقة الخارجة من الكعبة اما لف الانسان على عكس ذلك فهو يعطى طاقة ولاياخذ ، حدد العلماء أن الدوران مع عقارب الساعة تفقد الأنسان الطاقة ولهذا تم تعيينها بالسالب ، والدوران عكس عقارب الساعة تكسب الأنسان الطاقة ولهذا تم تعيينها بالموجب .

فالإكترون يدور حول نفسه , ثم يدور فى مدار حول نواة الذرة فى نفس اتجاه عكس عقارب الساعة والذرات فى داخل السوائل المختلفه تتحرك حركه موجبة ،  والمجموعة الشمسيه تدور حول مركز المجرة ، والمجرة تدور حول مركز تجمع مجرى و التجمع المجرى يدور حول مركز للكون لا يعلمه إلا الله وكـــــــــــــــــــــــل الحركااااات لها نفس اتجاه الطواف حول الكعبه فسبحان الله.

س14: هل نستطيع التنبأ بليلة القدر من خلال الطاقة؟

هذه ليلة كلها طاقات ، بالطبع تقدر وبسهولة من خلال قياسات وحسابات دقيقة ، ومن المستغرب إنها تكون واضحة ولكن الناس لا تنظر إلى السماء ، وفى سنة من السنوات جائت يوم العيد وهذا يرجع لعدم دقة الحسابات الفلكية فى رؤية الهلال أو وجود إعتبارات أخرى ، وهو ما يؤكد إختصاص الله بها عبادة المؤمنين .

 س15: هل تستطيعين معرفة الانسان الشرير من الانسان الطيب بواسطة علم الطاقة؟

الإنسان فى علم الطاقة صفحة مفتوحة للخبير يعرف أدق التفاصيل أكثر من الشخص نفسة ، هناك من لا يعرف نفسة من الناس ، وعند عمل خبير الطاقة يعمل على وضع النقاط فوق الحروف للإنسان .

س16: هل المشاعر مثل الحب والكراهية طاقة؟ وهل نستطيع التحكم في طاقتنا؟

نعم وكما ذكر فى الحديث " الأرواح جنود مجندة ماتلاقى منها إئتلف وما تنافر منها إختلف " وهذا يعنى أن لكل جسم طاقة مختلفة عن باقى الأجسام.

 س17: هل طاقة المكان تختلف بالزمان؟ وما هي العوامل التي تؤثر عليها ؟

طاقة المكان تختلف بالنسبة للأرقام ، كل مكان يعكس طاقات مختلفة هناك الأماكن التى تعكس طاقات جيدة ، وهناك أماكن تعكس طاقات سلبية .. وهكذا دور خبير الطاقة قياس المكان ومعرفة ما يبثة من طاقات مختلفة.

س18: هل تشعرين بالخوف؟ ومما تخافين؟


الخوف هو الغريزة الفطرية فى الإنسان ، لا يوجد إنسان لا يخاف ، لكن النصيحة الأساسية يجب أن تكون كما قال " اللى يخاف من العفريت يطلع له " وهو قانون الجذب ماتجذبة لنفسك بالخير أو بالشر يحدث لك نتيجة لجذبه عن طريقة التفكير به والعيش متمنيآ إياه .. الخوف بالنسبة لى نسبى وبحاول أن أبعد أى هاجس سلبى من حياتى بعدم التفكير به .


0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير