تكريم سارة السهيل والمبدعات العرب
فى احتفالية اليوم  العالمى للمرأة

كتبت : هبة عبدالفتاح

بالتعاون بين صندوق تحيا مصر و اتحاد الإعلاميات العرب وتكريم المبدعات من السيدات في المجالات المختلفة إيمانا بالإنجازات الإعلامية والثقافية والفنية والاجتماعية والخيرية والسياسية والاقتصادية للسيدات المبدعات في الوطن العربي.

 فقد تقرر تكريم الأديبة والباحثة  العراقية سارة السهيل في احتفالية اليوم العالمي للمرأة . يأتي ذلك التكريم تزامنا مع توقيع مذكرة التفاهم بين الاتحاد والصندوق لتنسيق التعاون فيما بينهما فى عدة محاور سيتم الإعلان عنها في الاحتفالية المقامة يوم الثلاثاء 8 مارس بفندق الماسة الساعة الثامنة مساء والتي تتزامن أيضا مع اليوم العالمي للمرأة.


ومن ضمن الاسماء المكرمات: الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهير وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن السفيرة الدكتورة هيفاء ابو غزالة لأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية الفنانة يسرا والدكتورة إيناس عبد الدايم رئيس دار الأوبرا المصرية.

الجذير بالذكر أن سارة السهيل لها 54 مؤلف ما بين الشعر و قصص الأطفال والمناهج التعليمية و أبحاث ودراسات عن العنف و البيئة و حقوق الإنسان و تميزت برسائل السلام و المحبة في ضل الظروف الراهنة.

و يعرف أن سارة عراقية الأصل أردنية المولد و النشأة واتمت دراستها في بريطانيا و مصر ، و سفيرة للنوايا الحسنة لمدة عامين و لها نشاطات تطوعية مختلفه



0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير