ثــائــر الدراجـــي الكلـب المسـعور فـي المـانيـــا

بقلم / المحامي سركوت كمال علي

ثائر محسن مهدي الدراجي من مواليد 1982 , والدته هي هدية كاطع الخزاعي, وهو كلب من الكلاب المسعورة , وانسان قذر.

اكمل دراسته الابتدائية وقام بتزوير شهادته في زمن الوزير السابق خضير الخزاعي تثمينا لدوره في التحريض على الفتنة الطائفية وفي سب الصحابة رضوان الله عليهم. وفي التهجم وسب امنا عائشة رضي الله عنها.


وعين معلما للتربية الرياضية في مدرسة بنت الهدى الابتدائية قس مدينة الثورة.

قبل الاحتلال كان الزنديق ثائر الدراجي يعمل مع ابن عمه سجاد في جمع الخبز اليابس ويعرف عمله هذا بالمصطلح العراقي (العربنجي).

بعد سقوط بغداد انتمى الى قوات الفرقة الذهبية الذي اسسها احمد الجلبي, وبعد فترة قصيرة تركها  ، بعدها انتمى الى جيش المهدي عن طريق ابن عمه عبد الهادي الدراجي, وكان دوره هو نشر التعليمات والبيانات الصادرة من مقتدى الصدر.

وبعد فترة برز كأحد قادة جيش المهدي وهو صاحب هتاف( عبد العزيز القندرة والمالكي قيطانه). اثناء المعارك التي اندلعت بين جيش المهدي والجيش العراقي والتي عرفت بصولة الفرسان.

وبعد تجميد جيش المهدي هرب الى ايران وبقي هناك 3 اشهر, وبعد عودته من ايران ركز نشاطه على الانترنيت, وبدا بالتهجم على شيوخ السنة وشتمهم من خلال موقع اليوتيوب.


في عام 2013  التقى باحمد نوري المالكي في المنطقة الخضراء هو و علي الموسوي وسلمان البهادلي وقيس الخزعلي وشامل ابو الحسن وقد انيطت به مهمة الشتم واستفزاز اهالي الاعظمية, وقام بترديد الشتائم ضد الصحابي الجليل عمر بن الخطاب رضي الله عنه والتطاول على ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها, وبعدها قام بنشر المقطع على اليوتيوب مما اثار غضب الشارع العراقي , ولاسكات الناس تم صدور القاء القبض عليه الا انه لم ينفذ وباعتراف حنان الفتلاوي فان صدور امر القاء القبض على ثائر الدراجي كان شكليا فقط, وبعدها هرب الى تركيا بتسهيل من قبل الحكومة العراقية ، وثائر الدراجي مدعوم من قبل المرجع الديني صادق الشيرازي.

حيث كرر ثائر الدراجي فعلته الشنيعة خلال هذا العام عندما مجموعة من الغوغائيين بحرق المجمع الفقهي العراقي في الاعظمية وعدد من البيوت, واعتقلت استخبارات وزارة  الدفاع  ثلاثة من اتباع المرجع صادق مهدي  حبيب الله الشيرازي  بقيادة ثائر الدراجي وقالوا انهم اتفقوا مع شخص اسمه حسنين الشيخ راضي  مدير التشريفات بمكتب المالكي وانه اتفق معهم في مكتب شركة الاتصالات بالكاظمية واعطائهم مبلغ من المال لغرض اثارة الفتنة الطائفية بالاعظمية منع غوغاء ثائر الدراجي من اتباع الشيرازي والذي شتم الصحابة قبل سنتين بالاعظمية وتحت حماية المالكي من دخول سيارات الاسعاف للاعظميةوالشيرازي هو مرجع المجرم ياسر الحبيب الكويتي الذي يشتم ام المؤمنين والصحابة في قناة فدك وصدر حكم الاعدام عليه وهرب الى بريطانيا وقتلت قوات مكافحة الشعب ثلاثة من غوغاء قيس الخزعلي الذين كانوا يرومون حرق مسجد ابي حنيفة فيما حلقت طائرات الهليكوبتر من نوع مي 28 فوق اسطح بيوت الاعظمية.

ثائر الدراجي مدعوم من قبل فيلق القدس وقيس الخزعلي ودينيا من الشيرازي وماديا من قبل احمد نوري المالكي ، ووصل الكلب المسعور ثائر الدراجي الى المانيا للحصول على اللجوء فيها وهذا عنوانه في المانيا :

Fürstenwalde /Spree مقاطعة: Brandenburg














0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير