كارين جونسون كرست حياتها لخدمه الانسانيه 

كتبت / هبه عبد الفتاح

هذه سيدة تعيش في ليفربول ولها تأثير إيجابي ومهم على عامة الناس بطريقة إيجابية.
كارين جونسون مكرسة حياتها لخدمه الإنسانية وتعطى لها  الدعم والتشجيع، وتمكين الضحايا الذين فقدوا طريقهم في الحياة من خلال إساءة استخدام المنزلي.

هى  امرأة قوية تتفانى  في مشاريع إنسانية غير اعتياديه، وهى شخص متواضع و حتى الآن لديه الوقت للاستماع، وإظهار التعاطف والتفاهم والأهم من ذلك كله هى سيدة تهتم  حقا باعطاء  تشجيع كبير للاشخاص ذوي الثقة، و تقدير الذات لتكون قادرة على الحصول على نوعية أفضل من الحياة بعد الاعتداء في مساعدة جميع الحالات و أيضا الأشخاص الذين يعانون من الكحول وإساءة استعمال المخدرات.


طبيعة الحياه المحبة لهذه السيدة بدرجات أبعد من ذلك لمساعدة الجمعيات الخيرية لسرطان الدم، ، حيث قضى والدها خاتمه أيامه ، في العام الماضي فقط كارين جونسون فقدت والدها بمرض السرطان الذي كان مدمرا للغاية بالنسبة له  ، لكنها لا تزال تقوم على تفانيها الإنساني وتساعد الآخرين والتخلي عن احتياجاتها الخاصة للحزن لوفاة  الأب الذي كان كل شيء لها.



كما يشارك كارين  ابنها جو برادلي نفسه الرحمة، واشترك في ركوب الدراجة الخيرية مساعدات لزيادة الأموال الأساسية والتي تشتد الحاجة إليها لتكية السرطان 2 مرات حيث جمع مبلغ كبير من المال.

كارين جونسون أحد الناجين حيث تمت  الإساءة لها وقضت  7 سنوات من التعذيب، وللخروج من الزاوية كانت مدعومة ، واصبحت أقوى من أي وقت مضى وعلى استعداد للمساعده ، وإعطاء التوجيهات وان تكون صوتا لجميع الملائكة الهشة الذين لا صوت لهم، خائفه من ماذا سيحدث إذا رفعوا أصواتهم وطلبوا المساعدة بعيدا عن مرتكب الجريمة بأن يبقي هؤلاء الملائكة الهشة في سلاسل غير مرئية.



كارين جونسون قد كتبت كتابا بعنوان، من زاوية، في هذا الكتاب التي تجتاح قصة سوء المعاملة وعزم كارين يخبرنا عن حياتها كنموذج، والعنف والعنف المنزلي، وهى أحد الناجين، وكيف حصلت على نفسها من كل زاوية انها وجدت نفسها في أي وقت مضى.


وتقول كارين، "نحن جميعا نسعى للحصول على المدعومة إلى الزوايا في حياتنا ومن خلال كتابي أريد أن الهم  وامكن  الآخرين، مهما كان حالهم، للخروج كذلك من تلك الحاله.

كارين تعمل مع النساء الشابات، وخاصة أولئك الذين تعرضوا للعنف المنزلي، كارين ، وتشجع الثقة وتقدير الذات، ويساعد على النمو في التصميم والقوة واحترام الذات.


كما تتعهد كارين جونسون الخطابة حول هذا الموضوع.
هذه السيدة  مدهشه رائعه وتتيح أي شيء يقف في طريقها من العزم والتفاني في مساعدة الآخرين، حيث تعيش هذه السيدة مع الألم بالشلل بسبب انهيار العمود الفقري، ألما لا هوادة فيها هذه السيدة يحمل فقط على.

 بقدر ما يمكن أن تعطي ولكن يبقى متواضعا وتتوقع شيئا في المقابل، وقالت انها سعيدة مع العلم أنها ساعدت الناس على العودة إلى المسار الصحيح مع حياتهم، أقوى بكثير، ومع مزيد من الثقة والأهم من ذلك كله أن يكون الانسان سعيدا.



أصبحت كارين جونسون الشعلة الإنسانيه لتضيء مسارات لكثير من الناس الذين  فقدوا في الظلام لفترة طويلة جدا، وقد اتخذت العديد من الناس عقد من يديها الرقيقة للاسترشاد برفق إلى بر الأمان.

وقد تلقت كارين جونسون كميات كبيرة من الجوائز تقديرا لكل ما قامت به ولا تزال تفعل، لا تزال متواضعة جدا  والمطلق أنها ينبغي أن تتلقى أي شيء على الإطلاق للعمل التطوعي الذي قامت به
وقد تم تكريم هذه السيدة الرائعة  مع، الحياة تأثيرات AWARDS KAREN JOHNSON
A جائزة النجمة
لقد لمست حياة امرأة ملهمة  AWARD
KAREN JOHNSON


كارين جونسون
قدمت تقديرا للعاطفة، وللمساعدة
وMalisha الملكة المنظمات غير الحكومية
الشباب في أفريقيا ليعيش حياة الكرامة



ظهرت كارين جونسون على العرض بولين لونغ الوصول إلى  كثير من الناس، بحيث يظهر  صوتهم ويكون ضوءها نحو السعادة والوفاء  إيجابيا ووجود الأفضل  للضحايا لكى يشعروا بحق لهم ولتشجيع للإبداع، يمكنك أن تكون ما كنت ترغب في أن تكون، ليس هناك حدود لما يمكنك تحقيقه.



كارين جونسون ظهر هذا الكائن البشري المتميز أيضا على محطة راديو ليفربول المحلية،
راديو المدينة الذى طرح رسائل لها من الأمل وتساعد على كثير من الناس لا تزال تعاني في صمت من جميع أنواع الإساءة.

للأسف كان شقاء كارين جونسون على 28 ديسمبر 2014 من قبل حادث خطير، في مسقط رأسها ليفربول الذي يغيب عن المساء مع الأصدقاء، فقد حان الوقت لجعل طرق العودة الى الوطن بعد أمسية ممتعة مع صديق مقرب توجهت كل من السيدات للمنطقة الاجرة إلى العثور على سيارة أجرة لنقلهم الداخل، من العدم جاء شخص  للسيدات وهاجم بشراسة، وقد بدأت كارين جونسون بضربه عدة مرات ثم لكمات  جنبا إلى جنب مع صديقتها، ثم قفز المتهم المجهول في سيارة أجرة وذهب، بعد وقت ما أثير ناقوس الخطر، والسيدتين تم نقلهما إلى المستشفى مصابا بكدمات شديدة وتورم وليس بطريقة جيدة على الإطلاق، بل أفرجت.


تورط الشرطة ولكن دون جدوى، واكتشف الجاني ، ولكن من خلال كل ذلك، فإن هذا الحادث لا تزال لم تتوقف كارين جونسون على استمرار عزمها على مواصلة  الرحمة الإنسانية على مساعدة أولئك الذين في حاجة إلى مساعدة، تدهورت صحة كارين بشكل كبير منذ الهجوم المريع الذي ترك هذه السيدة في الألم لمده طويله ، كارين لا تزال تتخلى  عن احتياجاتها الخاصة وتعمل  كجندي من الرحمة.




أشعر أنه سيكون من الجيد في مصلحة الجمهور لتكون قادرة على سماع ما عندهذه  السيدة الرائعة ما تقوم به في ليفربول وأيضا لإشراك الجمهور مع الأمل والشجاعة الذى تقدمه هذه السيدة.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير