اجتماع الممثل الأعلى للسياسية الخارجيـة والأمنية ونائبـــة الرئيس بالاتحـــاد الأوروبي، فدريكا موجرينى وفايز السراج، رئيس الوزراء المعين من الحكومة الانتقالية في ليبيا، في القاهرة

كتب / محمد عادل....

اجتماع الممثل الأعلى للسياسية الخارجية والأمنية ونائبة الرئيس بالاتحاد الأوروبي، فدريكا موجرينى وفايز السراج، رئيس الوزراء المعين من الحكومة الانتقالية في ليبيا، في القاهرة، مصر، التقى الممثل الأعلى للسياسية الخارجية والأمنية ونائبة الرئيس بالاتحاد الأوروبي، فدريكا موجرينى اليوم، في القاهرة، برئيس الوزراء المعين من الحكومة الانتقالية في ليبيا فايز السراج.

ناقش الطرفان الوضع في ليبيا في هذا الوقت الحرج والجهود للاتفاق على حكومة التوافق وطني على غرار ما تم تيسره من قبل مبعوث الأمم المتحدة الخاص بيرناردينو ليون. وتبادل الجانبان وجهات النظر حول الدعم الممكن للاتحاد الأوروبي لتمكين الحكومة الجديدة من العمل في أسرع وقت ممكن، حيثما تتوصل الأطراف الليبية إلى اتفاق بينها.


لدى موجرينى والسراج مخاوف مشتركة  بشأن المخاطر التي تترتب على عدم التوصل إلى اتفاق بشأن الحكومة الجديدة في الأيام المقبلة، والعواقب الوخيمة المحتملة لمثل هذا السيناريو بالنسبة لشعب ليبيا والمنطقة بأكملها.  كما اتفق الطرفان على البقاء على اتصال وثيق في الأيام المقبلة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير