الصور..حفل "الرواد" يكرم نجوم الفن والسياسة والمجتمع

كتبت : هبة عبدالفتاح

أقيم مساء أمس الخميس، حفل "تكريم الرواد" من مهرجانات تكريم الرواد بدورته الثانية، والذي أقيم بفندق الفور سيزون بجاردن سيتي، بحضور نجوم الفن والسياسة والمجتمع.

وبدء الحفل بكلمة لمؤسسة المهرجان العلامية اللبنانية ماريا معلوف، وهي سفيرة المركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدولي النرويجي، وهي أيضًا رئيسة لجنة مهرجانات الرواد.

وإفتتحت "معلوف" السهرة بكلمة ألقتها رحبت بها بالحضور، وأشادت بالإنجازات التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأكدت أن الهدف من إقامة هذه الدورة في مصر، هو تعزيز أواصر الروابط العربية، وأكدت أن وجهة مهرجانات الرواد في دورتها المقبلة ستكون في إحدى الدول الخليجية الشقيقة، من أجل تسليط الضوء على روادها في كافة المجالات الإقتصادية، والإجتماعية، والسياسية، والإنسانية.


وقدم الحفل الإعلامية الكبيرة بوسي شلبي، والإعلامي بلال العربي، وتم تصوير الحفل ليتم عرضها لاحقًا على عدة قنوات تلفزيونية مصرية، ولبنانية، وعربية.

وكُرم خلال الحفل عدد كبير من الرواد في مصر والوطن العربي، من بينهم الديفا سميرة سعيد، والمطربة كارول سماحة، والفنانة كارمن لبس، والمطرب مدحت صالح، الفنان جهاد عقل، والفنان جمال سليمان، والمطرب اللبناني وليد توفيق، والفنانة داليا البحيري، والإعلامية اللبنانية  يمني شري.

كما كُرم عدد من الوزراء ورجال الأعمال من بينهم، وزير السياحة هشام زعزوع، ووزير الثقافة الكاتب الصحفي حلمي النمنم، ووزير الاستثمار أشرف سالمان، ووزيرة الهجرة نبيلة مكرم، ورجال الأعمال أحمد أبو هشيمة، ورجل الأعمال فهد محمد الحمادي، والنائبة وسيدة الأعمال سحر طلعت، ومصممة الأزياء الإمارتية مني منصور، ومحافظ جنوب سيناء خالد فوده، ومحافظ الإسكندرية محمد عبد الظاهر.


وشارك في حضور المهرجان، المطرب الإماراتي الكبير عبد الله بالخير، والفنانة الكبيرة صفية العمري، والفنانة نيرمين الفقي، ورجل الأعمال عريان فهيم.

أما أجواء البسمة، والفرح في مهرجان "الرواد" فكانت بوصلة مميّزة مع النجم الإماراتي عبد الله بالخير، الذي كُرم العام الماضي، وأبى إلاّ أن يُشارك الروّاد دورته الثانية، ليقدم مفاجأة على المسرح بتكريم النجم العربيّ وليد توفيق.

و حضر الحفل عدد كبير من الإعلامين والصحافيين المصريين واللبنانيين، شارك بالتنظيم الاعلامي شركة "مــون لايــت" للدعاية رباب ابراهيم.


يذكر أن، "مهرجانات الرواد للتكريم" هي مناسبة سنوية تنظّمها "جريدة الرواد"، الجريدة التي أسسها بشارة مارون في عام 1932، وتكمل الإعلامية ماريا معلوف، في حمل شعلتها لليوم.































0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير