كتب / ياسر عامر_ جنوب سيناء

لقاء بين القيادات الأمنية ونقابة الصحفين بجنوب سيناء
لتوطيد التواصل بين الشرطة والنقابات المهنية

في لقاء يعتبر بادرة أمل وتوطيدا للعلاقات بين الجهاز الأمني ونقابة الصحفين، تم عقد لقاء بين القيادات الأمنية بمحافظة جنوب سيناء، ووفد نقابة الصحفين بالمحافظة،  بحضور اللواء محمد راتب مساعد وزير الداخلية لمنطقة سيناء والقناة ، واللواء حاتم امين مدير أمن جنوب سيناء ، والعميد غريب خضر مفتش الداخلية ورئيس مباحث جنوب سيناء ، ومدير البحث الجنائى ، والضباط ، من مديرية الأمن وأحمد الجمل نقيب محامين جنوب سيناء، و أعضاء نقابة المحامين بالمحافظة.

 حيث تناول اللقاء وجهات النظر بين الجانبين، وضرورة توطيد العلاقة والعمل على إزالة أسباب شكاوى المحامين فى جميع الجهات الشرطية بالمحافظة فى مهدها.


واكد  اللواء محمد غريب مساعد وزير الداخلية ، انه سيعقد لقاءا دوريا دائما للوقوف على اى مشكلات تواجة المحامين او اى قطاع بالمحافظة ، ليتم حلها وتفهمها ، واضاف ان هناك قنوات اتصال دائما بين المديرية والنقابة لتبسيط المشاكل وحلها.

  وأشار اللواء حاتم امين مدير الأمن، إلى أن هذا الاجتماع يأتى فى إطار الترابط ومد جسور التواصل بين جهاز الشرطة والنقابات المهنية، ومنظمات المجتمع المدنى، لما فى ذلك من أثره على منظومة العمل الأمنى.


ومن جانبهم أشاد المحامين و أعضاء مجلس نقابة المحامين بالجهود المبذولة من جانب جهاز الشرطة خاصة الحملات الأمنية المستمرة بالوديان، وعلى الطرق الدولية ، وحملات التعدى على الأراضى والإزالات .






0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير