في ليلة القدر فودة يكرم حفظة القرآن الكريم
50 الف جنيه وهدايا عينية و15 رحلة عمرة

كتب / ياسر عامر- شرم الشيخ

احتفلت مديرية اوقاف جنوب سيناء، بليلة القدر،بحضور اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء نائبا عن السيد رئيس الجمهورية، واللواء جمال الريس، السكرتير العام المساعد، واللواء محمود سامي نائبا عن مدير الأمن، والقيادات الأمنية والتنفيذية، والشيخ اسماعيل الراوي، مدير عام مديرية اوقاف، جنوب سيناء، ،ورجال القوات المسلحه، والشرطة، والمكرمين واولياء امورهم، وجمع غفير من مواطني شرم الشيخ.

حيث قام الجميع بأداء صلاة العشاء، والقيام، بمسجد السلام بمدينة شرم الشيخ، ثم بدأ الإحتفال بآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة الشيخ جلال شريف مدير الدعوة بمديرية الأوقاف، عن فضل ليلة القدر، ثم كلمة الشيخ اسماعيل الراوي، عن فضل القرآن، حيث اشاد باهتمام المحافظ واصراره على تكريم حفظة القرآن الكريم، من خلال المسابقة التي تجري سنويا، ويتم التكريم خلال المولد النبوي، وليلة القدر.

كما القي المحافظ كلمة هنأ فيها، حافظي القرآن الكريم، وطالب الجميع بالتمسك بقيم الاسلام السمح، وتغيير الخطاب الديني، واضاف ان الوفود القادمة إلي شرم الشيخ، يمثلون سفراء لبلادهم، ويأتون لمشاهدة المسلمين والإسلام في بلاده.

كما قام المحافظ بتكريم جندي من القوات المسلحه، وجندي من قوات الأمن لحفظهما القرآن كاملا كما قام ايضا بتكريم عصام شوشة مدير عام المديرية المالية، لبلوغه سن المعاش، و محمد قنديل مدير عام القوي العاملة، الذ تم نقله إلي محافظة الإسكندرية، لمجهوداتهم في المحافظة، حيث اهداهما درع المحافظة، وشهادة التقدير، وهدية تذكارية.

كما قام المحافظ لأول مرة بتكريم 10 من الأئمة المتميزين بمدن المحافظة، وكذا فريق العمل والمشرفين على المسابقة بمديرية الأوقاف.


وبلغت المكافآت الماليه المقدمه لحفظة القرآن الكريم، 50 ألف جنيه، بالإضافه للهدايا العينية، وعدد 15 رحلة عمرة لأهالي حافظي القرآن الكريم.





0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير