تأجيل عرض فيلم صلاح الدين بسينما جالاكسي
اليوم الخميس  أسر ياسين يبدا رحلته في ألف ليلة وليلة ويصور إحدى حلقات استيفا
كتب / محمد عادل.....

يبدا الفنان أسر ياسين غدا الخميس أولى خطواته مع شخصية سعد في مسلسل ألف ليلة وليلة حيث يبدأ عرضها تليفزيونيا والتي صورها في عدة أماكن منها ستوديوهات النحاس وبولندا دور سعد المقتبس  عن قصة شعبية ستكون مفاجاة للجمهور المصري والعربي.

المسلسل كتبه محمد ناير ويخرجه رؤوف عبد العزيز وتنتجه شركة سينرجي.

ويشارك في بطولته الفنانة نسرين طافش ، وعبر ياسين عن سعادته بالعمل الذي ينتمي لنوعية الاعمال الدرامية المبهرة والمليئة بالخدع والجرافيكس على مستوى عالمي.

أسر وقع عقد بطولة إحدى حلقات استيفا التي سيظهر فيها كبطل لهذه الحلقة.

وكانت الحلقة قد تم عرضها عليه منذ وقت طويل لكن انشغاله بتصوير عمليه العهد والف ليلة وليلة أجل تصويرها وهو ما سيحدث خلال الأيام القادمة.

على صعيد أخر عاد اسر لتصوير مسلسله "العهد" والذي يلعب فيه دور "مهيب " منذ يوم الأحد الماضي   ويكتبه محمد امين راضي ويخرجه خالد مرعي وينتجه طارق الجنايني.

ويشارك في بطولته كل من كندة علوش وغادة عادل وهنا شيحة وايتن عامر واروا جودة وصبا مكبارك وياسر المصري وصبري فواز وصفوة وشيرين رضا وسلوى خطاب ووليد فواز واحمد مجدي والعديد من النجوم.


في الوقت ذاته انتهى اسر ياسين من تصوير ما يقرب من 80 بالمئة من فيلمه "من ضهر راجل" الذي كتبه محمد امين راضي ويخرجه كريم السبكي ويشاركه بطولته محمود حميدة ووليد فواز وياسمين رئيس ويلعب فيه اسر دور ملاكم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير