وفـــاة إبنـــة ويتنــي هيـــوستـن الوحيـــدة
كتبت / هبة عبدالفتاح ....

مازالت العديد من الأسئلة إجاباتها عالقة بعد وفاة "بوبي كريستينا براون" الإبنة الوحيدة لنجمة الغناء العالمية الراحلة ويتني هيوستن، ومن أبرزها مصير ميراثها.

وأجابت عن هذا السؤال المحامية مينا سيركين، والتي أوضحت أن ويتني هيوستن أوصت قبل رحيلها أن يذهب 10% فقط من ممتلكاتها إلى ابنتها بعد بلوغها سن الـ 21 عاما، وهو الجزء الذي نالته بعد أن أتمت 22 عاما.


فيما أشارت سيركين أن ويتني هيويتن أوصت بأن يذهب 90% من ممتلكاتها إلى ابنتها بعد بلوغها الـ 30 عاما، وهو ما لم يحدث بسبب وفاتها، وبالتالي فإن الجزء الأكبر من الميراث سيكون من نصيب والدي ويتني، وأقربائها، إضافة إلى زوجها السابق المغني بوبي براون، بحسب تصريحاتها لقناة !E الترفيهية.

وأكدت مينا سيركين أن أغلب الوصايا لا توصي بأن يؤول الميراث للزوج السابق، ولكن في حالة ويتني هيوستن فإنها كتبت وصيتها قبل أن يقع الطلاق بينها وبين بوبي براون.

وكان من الممكن أن ينال نيك جوردون وهو صديق بوبي كريستينا نصيبا من الميراث في حالة واحدة فقط، وهي إذا كان تزوجها، خصوصا وأن هناك وصايا توصي بحسب القانون الأمريكي بأن يؤول جزء من الميراث للزوج أو الزوجة، حتى في حال عدم وجود وصية.

وتوفيت بوبي كريستينا براون الإبنة الوحيدة للمغنية الراحلة ويتني هيوستن الإثنين 27 يوليو الجاري عن عمر يناهز 22 عاما، بعد 6 أشهر من إصابتها بأضرار جسيمة في المخ نتيجة تعرضها لحادث في منزلها بإحدى ضواحي أتلانتا.


بعد غيبوبة استمرت 6 أشهر.. وفاة ابنة ويتني هيوستن نقل ابنة ويتني هيوستن إلى المستشفى في ظروف مشابهة لرحيل والدتها ورحلت ويتني هيوستن في 2012، إثر تناولها لجرعة زائدة من المخدرات، بالإضافة إلى بعض المواد الكحولية، بحسب تقرير الطب الشرعي.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير