كتب/ ياسر عامر _ جنوب سيناء

تغيرات بقيادات بيطري جنوب سيناء

أجرى الدكتور رمضان السيد عبد الفتاح، مدير عام الطب البيطري، بجنوب سيناء، تعديلات في شاغلي بعض الوظائف الاشرافيه، في الادارات المختلفة بالمديرية، وذلك بهدف تحسين الأداء ورفع مستوى الخدمة، ولصالح العمل.

حيث شمل التغيير مدير الإدارة البيطرية بالطور، ومدير الوقاية بديوان عام المديرية، ومدير الرعاية والعلاج بديوان عام المديرية، ومدير الأمراض المشتركة بديوان عام المديرية.

وقد نفي الدكتور رمضان غي تصريح له أن تلك التغيرات بسبب وجود تقصير، واوضخ أن جميع من شملهم التغيير كانوا يقومون بإنجاز العمل بشكل جيد، وأضاف ان التغيير هدفه أن يتم العمل بشكل أفضل من الجيد، كما شكر مدير المديرية جميع الذين شملهم التغيير على ما بذلوه من جهد خلال الفترة السابقة وتمنى لهم التوفيق في مواقعهم الجديدة.

واكد أن هذا جزء من التغيير وليس كل التغيير، وان هناك مرحلة أخرى من التغيير سيتم فيها تبديل المواقع للوصول الى مستوى أداء أفضل، وانه كلما كانت الحاجة ملحه للتغيير سيتم التغيير، وأن المصلحة العامة هي المقياس للتغيير وإذا ثبت بالممارسة أن قرار التغيير لم يعطى النتيجة الملموسة، لن يكون هناك حرج في التراجع عن القرار، وقال انه اذا كنا نكرم المتميزين فأننا أيضا نحاسب المقصرين.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير