اليوم ..بدء المرحلة الثالثة للتنسيق بجامعة بنى سويف

بنى سويف / محمود دقلية

أعلن الدكتور أمين لطفي  رئيس جامعة بني سويف، عن بدء المرحلة الثالثة للتنسيق لطلاب الثانوية العامة اليوم الخميس الموافق 27 أغسطس وأن مكاتب التنسيق المخصصة قد استعدت لإستقبال طلاب الثانوية العامة المرحلة الثالثة للتسجيل وذلك بمعمل تكنولوجيا المعلومات فاصل (7) بكلية التجارة بحرم الجامعة.

وأوضح "لطفي " ، أنه تم تخصيص مكتب تنسيق أخر بمعمل الحاسبات بكلية الحاسبات والمعلومات شرق النيل، مؤكداً أن مكاتب التنسيق مجهزة تمامًا ويتوافر بها  كافة أجهزة الكمبيوتر لاستقبال الطلاب الراغبين في تسجيل رغباتهم لتنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالمعاهد والكليات المخصصة للمرحلة مع تواجد المتخصصين في هذه المعامل لمعاونة الطلاب وإرشادهم عند التسجيل.

وأضاف الدكتور محمد خضر  نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن مكتب التنسيق مجهز منذ بداية التنسيق الإلكتروني بمعامل الجامعة للحاسب والذي يقوم بالعمل بصفة مستمرة ويومية من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثالثة ظهرًا، بالاستعانة بعدد 25 موظفًا من العاملين بالكليات. وقد تم تحديد مساء السبت القادم موعدًا للإتهاء من تنسيق المرحلة الثالثة.

  يأتي ذلك في إطار اهتمام رئيس الجامعة ، بأبنائه الطلاب وتوفير كل سبل الراحة وتذليل كافة الصعاب أمامهم وتسخير إمكانات الجامعة للمساهمة في خدمة أبنائه الطلاب لتحقيق الراحة النفسية لهم حتى يتسنى لهم تسجيل رغباتهم بروية وهدوء وسهولة ويسر لتحقيق طموحاتهم في الاختيار السليم دون أخطاء في تسجيل الرغبات.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير