المحبه لا تسقط ابداً
كتبت / إنتصار أحمد ....

المخرجة "غادة ابو حساب" تطرح فيلم " المحبة لا تسقط أبداً ".. وتوطد العلاقات المصرية القبرصية طرحت المخرجة " غادة ابو حساب" الفيلم التسجيلى " المحبة لا تسقط ابداً " والذى تدخل به مسابقات المهرجانات الدولية ، ويعد الفيلم من النوعية الإنسانية التى تربط الشعوب ببعضها .

تدور أحداث الفيلم حول العلاقات القوية بين مصر وقبرص منذ زمناً طويل ، كما تسرد المعلومات التى أتفقا عليها البلدين عقب زيارة الرئيس السيسى عند تولية مسئولية البلاد ،و الفيلم يجسد كيفية العلاقة الإنسانية بين شخص يدعى ميتشو وصديقه المصرى ، الذى يسافر الى قبرص للبحث عنه ، ولكن مع تصاعد الأحداث تتغير أفكاره ويقابل شعب متفتح ويعشق المصريين ، والذى يرى أغلب عادتهم قريبة من عادات وتقاليد الشعب المصرى .

وقالت المخرجة " غادة ابو حساب " فى تصريحات صحفية ، انها رأت ان  العلاقة متوترة فى وقت تصريحات امريكا بشأن إستيلاء قبرص على خطوط الغاز بين مصر وإسرائيل والتى ليس لها اساس من الصحة ، كما ان شعب قبرص يعشق المصريين ، وأردت أن أظهر الوجه الحقيقى فى العلاقة الحميمة بين الشعبين وكيف يرى الشعب القبرصى مصر انها اكبر دولة فى الشرق الأوسط .

وأضافت غادة " عندما شاهدت مؤسسة الرئاسة الفيلم أشادة به كثيراً ، حيث ساهم الفيلم فى توطيد العلاقات بين البلدين ، وتصوير الفيلم كان بأكمله فى قبرص ومصر ، واوجه الشكر الى المستشار الإعلامى القبرصى بالقاهرة على ما وفره لنا من تصاريح للعمل فى قبرص .


الجدير بالذكر ان الفيلم يدخل فى مهرجانات دولية منها مهرجان دبى والهند وفرنسا للأفلام التسجيلية .


0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير