قصة الجنسية الأمريكية لأبناء الفنانات
كتب : طارق صقر...

صرت عدد من الفنانات على ولادة أبنائهن في الولايات المتحدة الأمريكية ليحملوا الجنسية الأمريكية ، حتى أصبحت هذه الظاهرة موضة الفنانات ، فعلى سبيل المثال:


وضعت الفنانة ( روبي ) مؤخرًا طفلتها الأولى من زوجها المخرج سامح عبدالعزيز  في ولاية "تكساس" و التي سافرت خصيصًا إلى هناك قبل ميعاد الولادة بأيام وأطلقت عليها اسم "طيبة"


أما المطربة ( بسمة بوسيل ) زوجة الفنان تامر حسني وضعت طفلتها الأولى "تالية" عام 2013 بأمريكا بعد أن سافرت بصحبة زوجها تامر قبل الولادة بأيام إلى هناك لتلد الطفلة حتى تحصل على الجنسية الأمريكية .


و في بداية العام الماضي عادت الفنانة ( زينة ) من الولايات المتحدة بعدما وضعت توأمها "عز و زين" وبعد حصول ابنيها على الجنسية الأمريكية عادت ( زينة ) إلى مصر لتفجر القضية الأشهر في الوسط الفني مؤخرًا  بشأن نسب التوأمين إلى الفنان أحمد عز .

في سبتمبر 2013 سافرت الفنانة الشابة ( إيمي ) للولايات المتحدة الأمريكة لتضع "توأمها" لتصبح أما للمرة الثانية بعد أن أنجبت ابنها الأول "يوسف" ، و الفنانة ( منى زكي ) زوجة الفنان أحمد حلمي لم تبتعد عن نفس الظاهرة .



كما فضلت الفنانة ( بسمة ) زوجة عمرو حمزاوي أن تولد ابنتهما "نادية" على الأراضي الأمريكية حتى تحصل على الجنسية الأمريكية .

و أخيراً و ليس أخرًا أصبحت الفنانة ( غادة عبد الرازق ) جدة لفتاة أمريكية بعد أن أنجبت ابنتها "روتانا" فتاة اسمتها "خديجة" في الولايات المتحدة الأمريكية حتى تحصل على الجنسية الأمريكية.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير