بيان مقاطعة لمهرجانات وحفلات "السبوبة".. بسبب شركة
"موهيـــر" لمستحضرات التجميل

كتب / محمد عادل....

أعلن عدد من صحفي وإعلامي الفن مقاطعتهم بشكل نهائي لتغطية المهرجانات والحفلات التجارية التي إنتشرت مؤخرا في الوسط الفني بغرض التربح ليس أكثر وأطلق عليها الجميع إسم مهرجانات "السبـوبــة".

وإتفق عدد من صحفي وإعلامي الفن من مختلف القنوات والصحف علي عدم تغطية أي حدث تجاري لا هدف منه بعد ما حدث مؤخرا في مهرجان " الحب والسلام " الذي نظمته شركة "موهير " لمستحضرات التجميل ، هذا المهرجان الذي دعا عدد كبير من القنوات الفضائية والصحف لتغطية الحدث ، وقام مدير الشركة ويدعي "ساهر" بالتطاول علي أحد الصحفيين مما دعا جميع وسائل الإعلام الموجودة بالحفل للتدخل لردع تطاوله وإهانته ، فقام بطرد جميع الإعلامين والصحفيين من الحفل بشكل مهين .

علمأ بأن هذا الشخص حاول بعد فعلته المشينه الإعتذار للصحفيين والإعلاميين الذي قام بطردهم خوفأ من ردهم علي ما فعل .. ورفض الجميع التصالح معه .


وقام أعضاء جروب الإعلاميين والصحفيين وجروب ملتقي الفن والإعلام والصحافة بالإتفاق علي مقاطعة أخبار شركة "موهير" بشكل نهائي ،  وأيضا مقاطعة أي مهرجان وإحتفال "سبوبة " القام علي الكذب من أجل الدعاية ، وتقتصر التغطيات علي المهرجانات الكبري والحفلات المعروف جهات تنظيمها بشكل معلوم حتي لا يحدث إي إنتهاك في حق صحفي وإعلامي الفن مجددا .




0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير