بسام فتوح خبير المكياج العالمي في مصر لأول مرة

كتبت / هبة عبدالفتاح...

قدم خبير المكياج العالمي  بسام فتوح مجموعة فقرات  للمرأة العصرية للحفاظ على بشرتها وجمالها وجاذبيتها ، حيث أعرب بسام  فتوح :" مما لا شك فيه ان النوم في الليل من اهم العناصر الاساسية للمحافظة على بشرة نضرة وجذابة.

كما تستعد المسؤلة عن تنظيم الحفلات والمناسبات الهامة بشركة آرت كليوباترا لصاحبها الأستاذ ( إيهاب نبيل )  "نور صبرى" باستضافة الميكب الأرتست وخبير التجميل اللبنانى المعروف "بسام فتوح" للقيام بتدريب أهم خبراء التجميل والمكياج المصريين على أحدث صيحات الموضة بمساعدة "ندى خيري" ، فى فندق "سوفيتيل الجزيزة" أيام "الخامس عشر والسادس عشر والسابع عشر" من شهر سبتمبر الجارى .

وتعد هذه المرة الأولى التى يقوم فيها "بسام فتوح" بزيارة مصر للقيام بكورس هام كهذا ، ومن المعروف ان بسام من أشهر وأبرز خبراء التجميل بلبنان والعالم العربي وقام بالتعامل مع أبرز الفنانات اللاتى يقوم بتزيينهم وعمل المكياج لهم مثل "هيفاء وهبى – اليسا – نيللى كريم - نجوي كرم – يارا" وغيرهم من المشاهير.

جدير بالذكر ان "بسام فتوح" أطلق أفكاره الجديدة لعروس 2015، بأفكار غير تقليدية وبعيده عن الروتين، بالتفتيش عن طريقة مختلفة للمكياج وتقديم  آخر صيحاته في المكياج.















0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير