تحالف المقاولين المصريين يصدر أول كتاب لحل أزمة الاسكان

مطالب ببناء مشروع المنطقة السكنية بشرق بورسعيد وتنفيذه فى وقت قصير للغاية

الطهطاوى : انتهى زمن احتكار الحيتان على المشروعات القومية للدولة

كتب / محمد عادل

أصدر تحالف المقاولين المصريين أول كتاب له عن حل أزمة الاسكان فى مصر والعالم العربى بعنوان " وطن عربى بدون أزمة إسكان " حيثث يناقش الكتاب الحلول الأزمات الاسكانية حول العالم العربى والحلول والتجارب التى اتبعتها الدول الأخرى واستطاعت من خلالها حل الأزمة لديها تماما.

من جانبه قال عمر الطهطاوى رئيس تحالف المقاوليين المصريين فى بيان رسمى له اليوم أن التحالف أستهدفتقديم رؤيته للدولة والعالم العربى من خلال كتابه الأول " وطن عربى بدون أزمة إسكان " حتى يستطيع المسئولون أن يستفيدوا من تجارب المقاولين المصريين فى تطوير العشوائيات .

وطالب الطهطاوى الدولة بالاعتماد على المقاولين الصغار فى بناء المنطقة السكنية التى أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال افتتاحه لمنطقة شرق بورسعيد واعلانه عن البدء فى تنفيذ مشروعات محور تنمية قناة السويس أول أمس ومنها المنطقة الصناعية والمنطقة السكنية بمساحة  4مليون متر مربع بعدد 10ألاف وحدة سكنية تكفى 50 ألف مواطن ومن الممكن زيادة عدد الوحدات .


وأوضح رئيس تحالف المقاولين المصريين أن الاعتماد على المقاولين الصغاؤ سيحدث التنمية المستهدفة ويقلل فرص الاحتكار للشركات الكرى التى دائما ما تسيطر على المشروعات القومية .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير