جمعية الثقافة والفنون بجدة تشكر "السعودية" على مساهمتها في تحقيق الإنجاز الوطني بمهرجان الإسكندرية الدولي

كتبت / هبة عبدالفتاح

شاركت الخطوط الجوية العربية السعودية (الناقل الوطني الرسمي) في الإنجاز الثقافي الفني الذي حققته الجمعية العربية السعودية بمحافظة جدة خلال مشاركتها في مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية الذي أقيم في الفترة من 17- 20 أكتوبر 2015م، بمدينة الإسكندرية، وبمشاركة 22 دولة عربية وعالمية، وحققت فيه المملكة العربية السعودية ممثلة بالجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بجدة، الجائزة الذهبية، وجائزة المركز الأول، وأيضًا جائزة المركز الثالث.



وجاءت مساهمة الخطوط الجوية العربية السعودية في هذا الإنجاز، من خلال توفيرها لتذاكر سفر لوفد الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بمحافظة جدة، وبصفتها من الشركاء الإستراتيجيين للجمعية. وقدم مدير الجمعية الدكتور عمر الجاسر شكره وتقديره للخطوط الجوية العربية السعودية على مساهمتها بتوفير تذاكر سفر لأعضاء الوفد السعودي المشارك بمهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية، وقال: إن ما تحقق من نجاح وتميز خلال مشاركة المملكة في هذا المهرجان لهو نجاح لجميع شركاء الجمعية وفي مقدمتها الخطوط الجوية العربية السعودية، فلهم منا كل التقدير على مساهمتهم الفاعلة، والشكر لمدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر وللعلاقات العامة ولكافة المسؤولين الكرام في هذه المؤسسة الوطنية الرائدة التي نفخر ونعتز بها، وكل الأمنيات بدوام هذه الشراكة الاسترتيجية وتعزيزها بما يخدم وطننا ويضيف له المزيد من الإنجازات الوطنية في كافة المهرجانات والمحافل العربية والعالمية. 


1 التعليقات:

  1. Are you losing sleep at night worrying how to get a loan? Contact: Waheed Finance Firm Agency now via E-mail: info.waheedfinance@gmail.com
    WhatsApp +91 79757 16892
    Regards
    Waheed Finance Firm


    هل تفقد النوم ليلا وتقلق بشأن كيفية الحصول على قرض؟ الاتصال: وكالة شركة وحيد للتمويل الآن عبر البريد الإلكتروني:
    info.waheedfinance@gmail.com
    WhatsApp +91 79757 16892
    يعتبر
    شركة وحيد للتمويل

    ردحذف

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير