احباط محاولة هجرة غير شرعية لـ 21 مصريا عبر الحدود الغربية

كتب - محمد عبد السيد

تمكنت قوات حرس الحدود المصرية صبيحة الاثنين من توقيف 21 متسللا قبل عبورهم السياج الحدود مع ليبيا بقصد الهجرة غير الشرعية.

وكانت قوات حرس الحدود المصرية قد رصدت وجود تجمع من المتسللين في اول ضوء اليوم في المنطقة الحدودية الغربية المحظورة ؛ فتم توجيه انذارات لهم بالتوقف والثبات وجري توقيفهم وارسالهم الي مراكز تحقيقات مختصة قبل ايداعهم قسم شرطة السلوم لترحيلهم الي مديرية أمن مطروح لفحصهم أمنيا وعرضهم علي النيابة الكلية .

يذكر أن قوات الجيش المصري وقوات حرس الحدود قد فرض استحكامات أمنية مشددة علي طول الحدود الليبية المصرية وضيق الخناق علي العبور الغير شرعي او المتسللين أو المهربين من خلال منظومة رصد ومراقبة ومنظمة تكنلوجية ورادارية واقمار اصطناعية ... وفي تصريح للواء هشام لطفي مساعد وزير الداخلية ؛ مدير أمن مطروح أنه بناء على توجيهاتنا بتكثيف الجهود وتنفيذاً للخطة الموضوعه بمعرفة ادارة البحث الجنائى والتى تعتمد على غلق الدروب الصحراويه والمدقات الجبليه التى يسلكها تلك العناصر وتضييق الخناق عليهم وعدم تمكينهم من الهروب من الاكمنة الثابته والمتحركة وبالتنسيق الكامل مع القوات المسلحة ومكتب مخابرات حرس حدود بالسلوم  وفرع الامن العام والامن الوطنى بمطروح .

واليوم تم ضبط عدد 21 متهم وبياناتهم كالتالى

3 الجيزة – 11 سوهاج – 4 البحيرة – 2 كفر الشيخ – 1 دمياط

وذلك حال مغادرتهم البلاد بطريقة غير مشروعه الى الجانب الليبى عبر الدروب الصحراويه بالسلوم .


جاري تنفيذ قرار النيابة المختصة ...

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير