كبرى العلامات التجارية التايوانية في مجال تكنولوجيا المعلومات والأتصالات تعرض 

أحدث منتجاتها من الأجهزة القابلة للأرتداء وحلول الألعاب 

وتستكشف إتجاهات الصناعة في القاهرة


المنتجات التكنولوجية التايوانية تكتسب صيتًا عالميًا بفضل تصميمها المبتكر، وجودتها الفائقة، ووظائفها الجبارة

كتب - علاء المغربى

    استعرض المسؤولون التنفيذيون من كبرى شركات تكنولوجيا المعلومات والأتصالات التايوانية أهم إتجاهات الصناعة في المؤتمر الصحفي الدولي لطرح منتجات الأمتياز التايواني" بمعرض القاهرة لتكنولوجيا المعلومات والأتصالات 2015.Cairo ICT 2015 وخلال معرض القاهرة لتكنولوجيا المعلومات والأتصالات 2015، تشهد صالة الأمتياز التايواني، والتي ينظمها مكتب التجارة الخارجية بوزارة الشؤون الأقتصادية وينفذها مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني، عرض بعض من المنتجات التكنولوجية لهذا العام في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض، صالة 2. ويصل عدد المنتجات المعروضة 90 منتجًا من 57 شركة، ويشمل ذلك الأجهزة القابلة للأرتداء وحلول الألعاب.

وقد فازت جميع المنتجات المعروضة بجائزة الأمتياز التايواني الثالثة والعشرين. وتمنح هذه الجائزة للمنتجات الأستثنائية في مجالات البحث والتطوير، والتصميم، والجودة، والتسويق، و"المصنوعة في تايوان"، وتوافق وزارة الشؤون الأقتصادية التايوانية على وضع علامة الأمتياز التايواني عليها. وتتماثل المؤشرات الخمسة في أهميتها، ويحكم على كل منها من حيث قيمته الأبتكارية، وهي المعيار الأهم على الإطلاق.
وتعد تايوان من أنجح المراكز العالمية في قطاع تكنولوجيا المعلومات والأتصالات، فالشركات التايوانية تشتمل على نحو ثلاثة أرباع الإنتاج العالمي من الحاسبات، ونصف الإنتاج العالمي من الشاشات البللورية السائلة (LCDs)، فضلاً عن أن تايوان تسهم بنحو خمس الإنتاج العالمي من التليفونات المحمولة، وربع الإنتاج العالمي من أشباه الموصلات.

وقد إشتهرت تايوان لسنوات طويلة بمصنعي المعدات الأصلية (OEM) ومصنعي التصميم الأصلي (ODM)من الدرجة الأولى، وهي تقوم الآن بالأستناد إلى هذا الأساس من خلال العلامات التجارية التكنولوجية الرائعة الخاصة بها. وفي مسعاها هذا، تهدف تايوان إلى دفع تنافسية شركاتها التكنولوجية وشغل مكانة رفيعة في سلسلة القيمة التكنولوجية العالمية.


وفي الفضاء المتنامي لإنترنت الأشياء، تنتقل العلامات التجارية التايوانية بسرعة لتثبت نفسها كلاعب على الساحة الدولية. ووفقًا لشركة الأبحاث TrendForce التي يقع مقرها في تايبي، شهدت بداية عام 2015 تبني 25% من الشركات في تايوان تكنولوجيا إنترنت الأشياء بحيث يصل حجم صناعة إنترنت الأشياء في تايوان إلى 900 مليار دولار تايواني. وتحتل الشركات التايوانية مكانة كفؤة لإنتاج حلول إنترنت الأشياء مثل الأجهزة القابلة للأرتداء الى جانب توريدها الكامل لبرمجيات إنترنت الأشياء.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير