النهار" ترعى أضخم عرض عالمى للتزحلق على الجليد

كتب - وليد شفيق

لأول مرة في مصر والشرق الاوسط، وتحت رعاية "شبكة تليفزيون النهار" ، يقام أضخم عرض في العالم للتزحلق على الجليد من مبتكرو سيرك دو سوليه وفيلم Lion King، تحت عنوان Ice Age Live! A Mammoth Adventure، وذلك من 3 الى 10 فبراير 2016 في ستاد القاهرة الدولي تحت رعاية وزارة "السياحة" المصرية، وهيئة "تنشيط السياحة "، وزارة "الطيران المدني" ووزارة "الاستثمار"، إلى جانب "شبكة تليفزيون النهار".

وأعلنت شركات Dino Activations، Stage Entertainment Touring Productions وTwentieth Century Fox اليوم الخميس ، ان العرض سيضم طاقم العرض يضم مجموعة من أفضل الفنانين والمتزلجين العالميين لتقديم عرض رائع امام الجماهير من خلال احياء شخصيات العصر الجليدي وتأدية عروض استثناية تتراوح بين التزلج على الجليد، الفنون الجوية، فن الدمى والفيلم ، و صرح وزير السياحة المصرى الدكتور "هشام زعزوع" : "ان مصر البالغ عدد سكانها 90 م هي البؤرة المثالية لمثل هذه الانتاجات. نحن نفتخر باستضافة هذا العرض الضخم الامر مما يؤكد على الخطوات الثابتة والإيجابية التي اتخذتها الحكومة تجاه الإصلاح وخاصة في قطاع السياحة الذي يمثل 3.2٪ من الناتج المحلي الإجمالي والذي يوظف حوالي 12.6٪ من العمالة المصرية".

ومن جانبه قال المدير العالمي لشركة Stage Entertainment Touring Productions "ميشيل بويرسما": "نحن مسرورون بوصول مثل هذا العرض الترفيهي الحي لأول مرة ليس فقط الى مصر بل الى منطقة الشرق الاوسط. لم تزر الغالبية العظمى من الطاقم مصر انما سمعت الكثير عن ثقافة البلاد. ونعدكم بتجربة جليدية لا مثيل لها."

فيما قال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Dino Activations "محمد عامر":" نحن في سعي دائم لزرع الابتسامة على وجوه الاسر. فهذا العرض من شأنه اسعاد وتسلية كل مشاهد."

وأوضح "عامر" أن "جي كارون" الذي سبق ان تولى انتاج "كا" و"دراليون" للسيرك دو سوليه سيقوم باخراج العرض فيما سيهتم كل من "إيلا لويز ألير" و"مارتن لورد فيرجسون "بالقصة، الموسيقى والكلمات ، ويشرف على الحوار "مايكل بيرج" الذي شارك في كتابة أفلام العصر الجليدي، وأضاف عامر أن "مايكل كاري" سيقوم بتصميم الازياء،وختم عامر: "ان همنا الوحيد عند وضع استراتيجية التسعير لهذا العرض هو استفادة الجميع، نحن فخورون بالاعلان ان سعر التذكر يبدأ من 75 ج.م!"

يتمتع Ice Age Live! A Mammoth Adventure بجمهور من جميع الاعمار وفي انحاء العالم كلها كونه عرض يقوم باحياء الشخصيات المحببة الى قلوب الناس بأزيائها الرائعة، التأثيرات الاخاذة والتزلج على الجليد، كما إنه العرض الاول من نوعه الذي يجمع تشكيلة واسعة من الفنون كالتزلج على الجليد الاستثنائي، الاغاني، الموسيقى، الألعاب البهلوانية، والفنون الجوية، اضافة الى عناصر اخرى من الأفلام.


من المتوقع ان يجمع العرض أكثر من 100000 مشاهد من مختلف أنحاء مصر. يملك هذا العرض شركة Twentieth Century Fox، انتاجه يعود Stage Entertainment، اما تنظيمه فتولته شركة Dino Activations بدعم من وزارة السياحة المصرية (EMT).




0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير