تعاون بين Good News وسامسونج لتصميم تطبيقات اسلامية

والعاب على ساعة Gear S2 الذكية

كتبت / نجوى طه الحلواني

قالت دينا ابو الفتوح مدير التسويق الاقليمي في شركة good news 4me للحلول التكنولوجية، أننا نتعاون مع شركة سامسونج، حيث نصمم لها بعض التطبيقات مثل مواقيت الصلاة واتجاه القبله والاخبار باللغة العربية ، مؤكدة أن الشركة بدأت تصميم تطبيقاتنا للساعة الجديدة التي اطلقتها سامسونج مؤخرا.

وأضافت أنه سيتم تزويد ساعة Gear S2 التي اطلقتها سامسونج مؤخرا، تزود ببعض التطبيقات الترفيهية، لتصميم لعبة مصغرة بالاضافة الى خدمات اخرى تصممها شركة جود نيوز. وقالت ابو الفتوح أن تعاون الشركة يمتد لاغلب شركات مصممي اجهزة المحمول مثل بلاك بيري وال جي وغيرهما .


قال حسام الجمل رئيس سامسونج مصر،أنه تقرر أن تطرح الساعة الجديدة Gear S2 الذكية في الاسواق المصرية منتصف ديسمبر الجاري، مشيرا الى انه تم طرح الساعة في معظم الاسواق العالمية في توقيت واحد، الا انها تأخرت في دخولها مصر بسبب الجمارك، والشحنة الاولى في طريقها الى مصر .


وقال ردا على سؤال اتصالات اليوم حول توقعاته لسوق الساعات الذكية في مصر، قال أنه سيتم تقييم السوق بعد طرح الساعة بشهر ، مشيرا الى أن سوق الساعات الذكية ارتفع من 100 الف الى 900 الف ساعة تم بيعها في اسواق المنطقة، ومن المتوقع أن تصل الى 1.6 مليون ساعة ذكية خلال العام 2016.

وقال ان سامسونج قامت بتدريب موظفيها في مصر ليقدموا الدعم الفني وخدمة ما بعد البيع لمستخدمي الساعة الجديدة Gear S2 الذكية، مؤكدا أنه سيتم التوسع في مراكز خدمة العملاء على مستوى محافظات الجمهورية، مؤكدا أن السوق المصرىة تستعد لدخول عصر الدفع الالكترونى من خلال الساعه الذكيه بالتعاون مع شركات المحمول.


جدير بالذكر أن ساعة سامسونجGear S2  التي تم إطلاق نسختين منها: Gear S2 وGear S2 Classic تتمتع بأحدث التقنيات المتاحة في صناعة الكترونيات المستهلكين التي يمكن ارتداؤها، حيث تتميز بشكلها الرائع وقدراتها المتطورة على الاتصال بالإنترنت والأجهزة الأخرى، وواجهة المستخدم السهلة، مما يجعلها الاختيار الأمثل الذي يلبي كافة احتياجات المستخدمين. 


0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير