OSN تفتتح فرعها الجديد في مدينة طنطا

كتبت نجوى طه الحلواني

أعلنت  OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن توسيع نطاق حضورها في مصر، من خلال افتتاح فرعها الجديد في مدينة طنطا في مركز العروبة التجاري، ليكون محطة لتقديم خدماتها لسكان محافظة الغربية. وتأتى هذه الخطوة بعد أشهر من افتتاح فرعها الجديد في مدينة المنصورة، لتعزز حضورها المباشر في 4 من أكبر المدن مصرية: القاهرة والإسكندرية،والغربية، والدقهلية، مما يقربها من عملائها في تلك المحافظات.

وتتواجد الشبكة في بقية أنحاء مصر عن طريق أكثر من 20 نقطة بيع و80 وكيلاً معتمدا في مصر، حيث تسعى الشبكة من خلال توسعها وانتشارها أن تسهل إمكانية وصول المشتركين المحتملين إليها، والتقرب أكثر من عملائها لمعرفة متطلباتهم، وذلك تزامنا مع الإقبال المتنامي على خدماتها، حيث تمتلك الشبكة اليوم مقرين في مصر، وأكثر من 400 موظف.

وتعقيباً على ذلك، صرح هشام علي، مدير المبيعات في OSN، قائلاً: "إن تعزيز تواجدنا وانتشارنا في السوق المصري هو أحد أهم الأهداف التي نفتخر بالنجاح في تحقيقها، فلقد تحولنا على مدى السنين القليلة الماضية وحتى اليوم إلى الشبكة الأسرع نموا والأكثر انتشارا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث نمتلك أكثر من 20 نقطة بيع وأكثر من 80 وكيل معتمد في مصر فقط، مما يمنحنا الفرصة لنكون أقرب من مشتركينا الأوفياء والاستجابة لاستفساراتهم".

وأضاف هشام: "ويتوقع أن يكون الإقبال كبيرا على فرعنا الجديد الذي تم افتتاحه في مركز العروبة التجاري، حيث يعد المركز التجاري الأكبر في المحافظة الغربية، ويتوقع أن يكون وجهة لسكان طنطا والمدن المجاورة أيضاً. ويأتي اهتمامنا بالانتشار في المنطقة الغربية بسبب كمية الاستفسارات والطلبات على الخدمات التي يتم تلقيها من تلك المنطقة بالذات."

وساهم انتشار OSN في خلق فرص للشباب المصري، حيث ارتفع عدد موظفي OSN في الأشهر الأخيرة الماضية إلى 400 موظف في مصر فقط. بينما يتوقع طرح المزيد من الوظائف قريبا في سبيل النمو في كل أنحاء مصر العربية.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير