نصف الدنيا تحتفل بالمطربة انغام ضمن احتفالاتها بمطربي الوطن العربي وافضل مطربة لعام 2015
كتب : وليد شفيق

شهد مقر مجلة "نصف الدنيا" التابعة لجريدة الأهرام، احتفال أعضاء المجلة بالمطربة أنغام –ضمن احتفالات المجلة بمطربي الوطن العربي-التي أطلقت منذ فترة ألبومها "أحلام بريئة" الأول منذ آخر ألبوم لها قبل خمسة أعوام من الآن، في حضور الشاعر أمير طعيمة.

وبعد أن شكرت أنغام مؤسسة الأهرام على تكريمها، تحدثت عن تفاصيل ألبومها الأخير وعن فخرها بالشعراء والملحنين الذين تعاونت معاهم في إصدار الألبوم الذي أخذ من الوقت والعمل عامين حتى يظهر للنور، ثم وجهت حديثها إلى الشاعر أمير طعيمة الذي –على حد وصفها- كان رائعا في تعاونه معها وفي اختياره للكلمات وأنه كان سببا في أن يميز الجمهور أغاني أنغام عن غيرها.


ثم تابعت أنغام حديثها عن الألبوم وعن إنتاجه لها بعد أن رأت عزوف الشركات عن تقديم عروضات جريئة -على حد وصفها- وأن مجازفتها بالمال أهون من مجازفتها بفنها وتاريخها، كما توقعت أنغام نجاح ألبومها بسبب خبرتها الكبية في هذا المجال والتي بدأت احتراف الغناء منذ 20 عاماً.


كما ترى أنغام بأنه وبرغم انعاشها هي والمطربة سميرة سعيد لسوق الحفلات، إلا أن الوقت حان لأن يأخذ الجيل الجديد ما يستحقه، ثم نسبت أنغام نجاحها إلى الجمهور الذي دعمها وساندها وأنها ليست إلا مجرد منفذ لكلمة مخرج -على حد تعبيرها.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير