الأهلي و الزمالك ينهيان اليوم إستعداداتهما للقاء أبناء القناة
الإسماعيلي و المصرى غدًا
كتب : طارق صقر

الأهلي و الزمالك ينهيان إستعداداتهما للقائيهما المرتقبان غدًا , حيث يلتقي الأهلي مع الإسماعيلي بستاد برج العرب الساعة 5,00 مساءً يليه لقاء الزمالك مع المصرى بستاد الإسماعيلية الساعة 7,45 مساءً ضمن منافسات الجولة ال 15 للدورى الممتاز .

يدخل الأهلي اللقاء عينه على الفوز و تحت قيادة فنية "مؤقته" لعبد العزيز عبد الشافي بعد فسخ التعاقد مساء أمس مع البرتغالي جوزيه بيسيرو ، و تُشير الدلائل لإقتراب حسام البدرى من العودة لقيادة الأهلي فنيًا خلال أيام .... يغيب عن لقاء الغد بسبب الإصابة كلًا من وليد سليمان و ماليك إيفونا و صالح جمعة و لم يتحدد موقف حسام غالي , فيما تأكد غياب ملك الإنذرات حسام عاشور بسبب الإيقاف مباراة , بينما يأمل الإسماعيلي في إستعادة نغمة الانتصارات الغائبة و نفى أن يكون طلب إستقدام حُكام أجانب , و سيدير اللقاء تحكيميًا الدولي "محمد فاروق".


في المقابل يدخل الزمالك لقاء المصرى و هو يخشى إنتفاضة أبناء بور سعيد الأخيرة تحت قيادة مديرهم الفني حسام حسن خاصةً في وجود علامة استفهام كبيرة حول أداء الفريق في اللقاءات الثلاثة الأخيرة رغم تحقيق الفوز , في الوقت الذى شرح فيه أحمد حسام ميدو للاعبيه أخطاؤهم في لقاء إتحاد الشرطة الأخير , بينما أدى المصرى تدريباته وسط تشجيع منقطع النظير من جماهيره التي طالبت اللاعبين بتحقيق الفوز .

من جهة أخرى وعد حازم إمام الكبير اللاعبين بحل أزمة المستحقات المتأخرة قريبًا بعد شكوى أكثر من لاعب , فيما رفض مسئولي نادى إتحاد الشرطة التفريط في لاعبهم صلاح ريكو للزمالك.




0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير