فودة يلتقي بالفوج العاشر من برنامج " إعرف بلدك"
من ذوي الاحتياجات الخاصة
كتب/ ياسر عامر_ جنوب سيناء

التقي اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء بالفوج العاشر من برنامج " إعرف بلدك" برعاية وزارة الشباب والرياضة يضم  2000 من ذوى الإحتياجات الخاصة، بالتنسيق مع مكتب ذوى الإعاقة وقصار القامة والذي يزور شرم الشيخ خلال الفترة من 27-31 يناير 2016.

حيث قام المحافظ بالترحيب بهم، وأبدي سعادته وفرحته الغامرة بهذا الفوج على وجه الخصوص مؤكدا على حقهم في المعيشة والتمتع بالمدن السياحيه بجميع انحاء الجمهورية.

كما قام المحافظ باعطاء شرحا تفصيليا لمقومات المحافظة السياحية سواء كانت ترفييهية أو رياضية أو سياحة الغوص، والسياحه البيئية لوجود 5 محميات طبيعية على أرض المحافظة، بالإضافه للسياحه الدينية حيث يوجد بسانت كاترين أماكن فريدة لا يوجد مثلها على وجه الأرض مثل جبل التجلي، وشجرة العليقة المقدسة.


كما اضاف المحافظ ان المحافظة البالغ مساحتها 31 ألف كيلومتر مربع تمتاز بشواطئ 600 كم، لا تعتمد على السياحة فقط ولكنها من أهم مصادرالبترول بمدينة أبورديس وخليج السويس، وأيضا المواد التعدينية التي ستقام عليها مدينة صناعية كبري بمدينة أبوزنيمة.

كما تطرق المحافظ للطفرة في مجال التعليم والصحه، وتقدم بالشكر للأمن والقوات المسلحه لدورهم في حماية البلاد.

ودعي الشباب لعدم الإستماع للشائعات المغرضه، وطالبهم بالتفاعل الإيجابي وخصوصا عبر وسائل التواصل الإجتماعي للتعبير عما يجدوه ويلمسوه من أمن وأمان.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير