الجاسوس الإسرائيلي إفرايم ديفيد أو أحمد الزيات

كتب – محمد عادل

بالمستندات نكشف الكارثة.. رجل أعمال يهودي يخدع الجميع.. الجاسوس "إفرايم ديفيد = أحمد الزيات".. استولى على شركات بـ"المجان" وضرب الاقتصاد المصري.. وحاخامات بني صهيون يتفاخرون بـ"البطل"

أحمد الزيات" أو " إڤرايم" رجل يهودي متنكر يخدع الجميع في مصر ويحاول السيطرة على أكبر الشركات المصرية، يعرف بأنه مسلم، ولكنه في الحقيقة يهودي فاسد متهرب من سداد قروض اقترضها من البنوك الأمريكية وأشهر إفلاسه بها.

ثم جاء لمصر وانتهز قرارات الخصخصة المصرية، واشترى شركة الأهرام للمشروبات بمبلغ زهيد، في صفقة مشبوهة وباعها بالمليارات، وهي شركة بيرة كانت ملكا للدولة المصرية من أيام الزعيم جمال عبد الناصر، قبل أن يشتريها إفرايم الزيات عام 1997 ثم يبيعها لشركة هينكن بقيمة 280 مليون دولار عام 2002، أي بأضعاف ثمنها أربع عشرة مرة وأكثر عما اشتراها وبعد تخلصه منها استغل ما حصل عليه من أموال المصريين لشراء الشركة الوطنية، وشركة الفيوم للغاز الطبيعي بمصر ومزرعة خيول عالمية بالولايات المتحدة وبات الآن واحدًا من أشهر تجارهم بالعالم.


"أحمد الزيات" الذي يمتلك ثروة طائلة وشركات عديدة يعتبرونه في أمريكا فاسدًا ومتهربًا ويجب التحذير منه، والكل يؤكد من أبناء مصر المقيمين بأمريكا وكندا وبلدان أخرى كلها مليئة بتفاصيل أكثر وأرقام أكبر عن هذا الفرعون الأمريكي.

وكلهم يبحثون عن إجابة سؤال واحد، هو: لماذا يوافق المسئولون ببلدنا على بيع أصول مصرية مملوكة للشعب في صفقات مشبوهة للذين يحملون الجنسيات اليهودية أو غيرها؟!.

"أحمد الزيات" له اسم آخر، يخفيه خلال تواجده في القاهرة لمتابعه شركات الغاز الطبيعي المملوكة له وهو "إفرايم زيات" حيث يدعم القضايا اليهودية ذات الميول الصهيونية في "الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل" ويتبرع بالملايين لصالح المؤسسات الإسرائيلية واليهودية، كما تتفاخر بذلك زوجته "چوانا" في النيويورك تايمز، وابنته الكبرى "أشلي" وابنه الأكبر "چاستن" والأصغر "بنچامين"، و ابنته الصغرى "إيما" وهم من اليهود الأرثوذكس.


ويقول ستيفن بروزانسكي، حاخامهم في بني يشرون، أحد أكبر المعابد الأرثوذكسية اليهودية في إسرائيل: "إنها عائلة رائعة وعطوفة، ونشيطة وحماسية".

موقع "نيويورك تايمز" قال: "إن أحمد الزيات تخرج فى جامعة باشيفا ذات المرجعية اليهودية، وله اسم يهودى هو إفرايم ديفيد الزيات، وذكرت جوان الزيات زوجة المدعو أحمد الزيات بشكل عابر ملكية زوجها لشركة الأهرام للبيرة، إلا أنها لم تتحدث كثيرًا عن التفاصيل".


المفاجأة الأخرى كشفتها صحفية نيويورك تايمز الأمريكية حين تحدثت عن قضية مرفوعة ضد أحمد الزيات، لعدم سداده ديون مراهنات قدرها 20 ميلون دولار، وقال أحد المتهمين في القضية (هوارد روبينسكي) إن الزيات عرض عليه مبلغ 2.8 مليون دولار ليدعي أمام الشركة الدائنة أنه مات في حادث سيارة.

المفاجأة الجديدة التي فجرها تقرير نيو يورك تايمز أن تفريغ الرسائل النصية المتبادلة بين روبينسكي والزيات كشف، كما تقول الصحيفة، عن عمق العلاقة العائلية بين روبينسكي والزيات، حيث كان الزيات يخاطبه باسم التدليل (هاوي) بينما كان روبينسكي يخاطبه باسمه اليهودي (إفرايم).

واهتمت صحيفة جوريسليم بوست الإسرائيلية بوصول الحصان "الفرعون الأمريكي" الذي يمتلكه إفرايم ديفيد الزيات بعد فوزه برهان بلمونت.

وذكرت الصحيفه قوله إن الفوز ساعده فيه "الحظ اليهودي" وذلك بعد أن زار قبر حاخام يهودي في نيويورك، في حي كوينز، من أجل كسب الحظ الجيد.

هذه الحقائق تضع أمامنا علامات استفهام كثيرة منها حجم الاختراق الذي يقوم به هذا الجاسوس ناهيك عن تغلغله داخل مصر واستيلاؤه على شركه حكوميه بصفقه مشبوهه، ويجب علينا أن نحذر منه وخطورته في الإستيلاء على الشركات المصرية وتوزيع أرباحها على المؤسسات والكيانات الإسرائيلية.




مرفق  وثائق محاكمه وإدانة احمد الزيات ( إفرايم )


وهذه ترجمه لاول صفحتين من وثائق ادانه إفرايم الزيات بالمحكمة الامريكيه :-


حالة 10-13130-DHS الوثيقة 114 قدم 05/25/10 دخلت 05/25/10 16:58:40 تفاصيل الرئيسية
جيفري د. Prol، محامية. (JP 7454) وينشتاين SANDLER PC 65 ليفينغستون شارع روزلاند، NJ 07068 هاتف: (973) 597-2500 فاكس: (973) 597-2400
-و- مايكل L. شاير، محامية. (اعترف نائب HAC للمحترفين) روبرت G. Sanker، محامية. (اعترف نائب HAC للمحترفين) جيمس أ. بيرك، محامية. (اعترف نائب HAC للمحترفين) KEATING MUETHING وKLEKAMP PLL احد الشرق شارع الرابع، جناح 1400 سينسيناتي، OH 45202 هاتف: (513) 579-6400 فاكس: (513) 579-6457

المحامي المشارك لدائن الخامس الضفة الثالث

في إعادة:

الزيات الاسطبلات، LLC، المدين في المباراة. الفصل 11 حالة NO. 10-13130-DHS (القاضي دونالد Steckrothوثيقة الصفحة 1 من 14 الولايات المتحدة الأمريكية محكمة الإفلاس لمقاطعة NEW JERSEY
اعتراض الخامسة ثالث BANK TO MOTION للأمر: (A) الموافقة على بيان الإفصاح عملا 11 USC §§ 1125 (A) و 1125 (B)؛ (B) تحديد موعد RECORD التصويت وإجراءات معارضات TO THE PLAN وبدل المؤقت الطلبات؛ (C) جدولة السمع وإقرار وإشعار والاعتراض إجراءات فيما يتعلق PLAN تأكيد. (D) الموافقة الاحزمة التماس وإجراءات توزيع هذه الأصناف؛ و(E) الموافقة على استمارة الاقتراع ووضع إجراءات للتصويت على خطة
أنا.

بيان أولي

البنك الخامس ثالثا، الدائن المضمون، يعترض على الحركة المدين لدخول أمر: (A) الموافقة على كفاية بيان الإفصاح المقدم في 16 أبريل 2010 حالة 10-13130-DHS الوثيقة 114 قدم 05/25/10 دخلت 05/25/10 16:58:40 تفاصيل الوثيقة الرئيسية صفحة 2 من 14 [DKT.

 رقم 89] ("بيان الإفصاح") عملا 11 USC §§ 1125 (أ) و 1125 (ب)؛ (B) تحديد موعد لتسجيل التصويت وإجراءات الاعتراض على خطة والمؤقتة بدل من المطالبات. (C) الموافقة الحزم العطاء وإجراءات التوزيع لنفسه؛ (D) الموافقة شكل من أشكال الاقتراع وإجراءات التصويت على خطة المدين من إعادة التنظيم (حيث يمكن أن تعدل، "خطة")؛ و (E) جدولة جلسة تأكيد وإقرار إجراءات الإخطار للاعتراض على خطة التأكيد (في "الحركة") التي رفعها الزيات اسطبلات، LLC ("الزيات اسطبلات" أو "المدين").

ينبغي للمحكمة رفض الموافقة على بيان الإفصاح لأنه فشل في احتواء "معلومات كافية" بالمعنى المقصود في المادة 1125 من الولايات المتحدة الأمريكية قانون الإفلاس ("قانون"). فشل بيان الإفصاح الإفصاح عن المعلومات الجوهرية ما هو ضروري للدائنين لتحديد ما إذا كان سيصوت لصالح أو ضد الخطة. فشلت المدين لتحديث أو تعديل بيان الكشف عن الكشف عن حقيقة أن لها توصف درجة عالية من كنتاكي ديربي المنافس، Eskendereya، أصيب والمتقاعدين قبل التشغيل في ديربي ومنذ ذلك الحين تم بيعها دون أن يتم تشغيلها في سباق التاج الثلاثي . يتم ترك الدائنين أن نتساءل ما سيكون تأثير الإصابة Eskendereya على خطة المدين. وبالإضافة إلى ذلك، تتضمن الخطة مجموعة معقدة من الإصدارات حيث (ط) المدين النشرات أي مطالبات قد تكون لديها ضد المطلعين، ولكن يحتفظ أي مطالبات المدين قد يكون ضد الدائنين غير المطلعين على بواطن الأمور، المعقودة و (ب) تعتبر الدائنين الإفراج عن أي مطالبات التي قد أنفسهم ضد المطلعين على المدين. يحتوي على بيان الإفصاح عن أي نقاش لتبرير مثل هذه المعاملة غير عادية من جانب واحد وقدمت المطلعين على المدين على حساب دائنيها، وأنه لا يقدم أي معلومات على الإطلاق حول الادعاءات التي سيتم الافراج عنهم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير