اليوم الزمالك في إختبار بوليسي أمام الداخلية
كتب : طارق صقر

يلتقي الساعة السادسة مساءً الزمالك و الداخلية في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس بستاد بتروسبورت اللقاء هو الإختبار الأول للمدير الفني العائد للزمالك أحمد حسام ميدو خلفًا للبرازيلي ماركوس باكيتا الذى تم إقالته بعد 20 يوم فقط من توليه منصبه !

يدخل الزمالك اللقاء و هو في المركز السادس برصيد 18 نقطة و له لقاءين مؤجلين , بينما يدخل الداخلية الحصان الأسود هذا الموسم و هو في المركز الثاني بفارق الأهداف عن مصر المقاصة و كلاهما لديه 23 نقطة ..... الفريقان يدخلان اللقاء بغية تحقيق الفوز و إن إختلفت الدوافع ، الداخلية يريد أن ينفرد بصدارة الترتيب و إثبات أنه فريق قوى قادر على المنافسة ، بينما يطمع الزمالك لإيقاف نزيف النقاط و تحسين الصورة في الوقت الذى يسعى فيه مديره الفني القديم الجديد أحمد حسام ميدو في إثبات ذاته في أول لقاء له و تخطي الأهلي الذى يتفوق على الزمالك بنقطة و له ثلاث لقاءات مؤجلة أولها أمام إتحاد الشرطة بعد غدًا .


و في لقاءات أمس فاز الإتحاد السكندرى على إنبي بهدف دون رد من ركلة جزاء ، و تعادل المقاولون العرب مع سموحه إيجابيًا بهدف لكلًا منهما ، و تعادل طلائع الجيش مع بتروچيت سلبيًا.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير