اليوم الأهلي و الإتحاد السكندرى و غدًا تحديد مصير مجلس محمود طاهر

كتب : طارق صقر

يخوض الأهلي اليوم في الثالثة عصراً لقاء هام في إطار منافسات الجولة رقم ١٦ من مسابقة الدورى الممتاز يدخل الأهلي اللقاء بمعنويات مرتفعه و يدرك لاعبوه أن الفوز يضعهم في مقدمة جدول المسابقة بفارق نقطتين عن منافسه الدائم الزمالك الذى سيخوض لقاء محفوف بالمخاطر غدًا أمام سموحه المتحفز بستاد بتروسبورت في الخامسة مساءً .


إختتم الفريق تدريباته مساء أمس و إنضم إليهم الثلاثي الذين أُصيبوا في لقاء الإسماعيلي الأخير " چون أنطوى ، حسام غالي , صبرى رحيل " , كما إنضم حسام عاشور "ملك الإنذارات" بعد إنتهاء إيقافه بسبب الإنذار الثالث من جهته إكتفى عبد العزيز عبد الشافي المدير الفني الحالي المؤقت للأهلي بشرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في اللقاء الأخير و محاولة التغلب على إهدار الفرص السهلة أمام المرمى .


من جهه أخرى يسعى المجلس الحالي برئاسة محمود طاهر في الإنتهاء من التعاقد مع مدير فني أجنبي يقود الفريق حتى نهاية الموسم , و تم إستبعاد الفرنسي رينارد و البرتغالي مانويل جوزيه بعدما هاجم المجلس الحالي في برنامج تليفزيوني في وقت سابق , فيما ظهر إسم البرتغالي "فيريرا" المدير الفني السابق للزمالك مرة أخرى و كذلك هناك ٢ مدربين ألمان و آخر برازيلي ....... كما يترقب المجلس الحالي قرار المحكمة الإدارية العليا غدًا التي ستفصل في الطعن المقدم ضد قرار محكمة القضاء الإدارى ببطلان الإنتخابات و حل مجلس محمود طاهر.





0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير