ايمن البياع يصل للقاهرة ويبدأ جولته الانسانية بزيارة معهد القلب بالعجوزة

كتب : وليد شفيق

وصل بحمد الله الاماراتي الدكتور ايمن عبد الله البياع سفير النوايا الحسنة لمنظمة "أمسام" الدولية وبصحبته وفد رفيع المستوى من دولة الامارات العربية المتحدة فجر اليوم لحضور اولى فعالياته جولته الخيرية استكمالا لاعماله الانسانية في مصرو يبدأ البياع جولته بزيارة معهد القلب بالعجوزة ظهر اليوم وذلك ضمن الحملة الإنسانية التى تحمل عنوان "إيدينا بإيديكم لتخطي المرض".

ثم يقوم "البياع" في اليوم الثاني خلال تواجده بالقاهرة ، يوم الاربعاء بزيارة مستشفى السرطان (57357)، وفي اليوم الثالث الخميس مستشفى إمبابة العام وامراض الكبد ، وتهدف هذه الحملة إلى دعم هذه المؤسسات العلاجية سواء كانت إنسانية او اقتصادية.

ومن المقرر أن يختتم البياع الزيارة بإقامة حفل كبير فى أحد فنادق القاهرة بحضور نخبة من النجوم والإعلاميين، وسوف يتم خلالها تكريم مجموعة من الإعلاميين والصحفيين من قبل دكتور أيمن البياع تقديرا لمجهودهم فى تغطية حدث الحملة.

و قد صرح دكتور ايمن البياع وقال : الانسان انسان كيفما كان واينما كان ، وانا هدفي الاساسى منذ اصبحت سفيراً  للنوايا الحسنة هو دعم المؤسسات التى تساعد في تخطي الامراض ، وانا أعاهد الله قبل كل خلقه، أن أكون سفيراً فاعلاً.. عاملاً.. مؤثراً، وأن أبذل قصارى جهدي لتحقيق الأهداف السامية، والغايات النبيلة التي تم اختياري من أجلها".

يذكر ان الأمم المتحدة قد اختارت  في حفل نظم منتصف العام الماضي في دبي د. أيمن عبدالله البياع رئيس ومؤسس مجموعة الوصل القانونية، سفيراً للنوايا الحسنة، وقد تم تنصيبه بحضور الشيخ جمعة بن مكتوم آل مكتوم العضو المنتدب لمركز راشد للمعاقين والسفير ريميثيو مارادونا الأمين العام لمنظمة «أمسام».

فتم إعلان تنصيب د. أيمن عبدالله البياع سفيراً للنوايا الحسنة لمنظمة «أمسام» وهي المجلس الاقتصادي والاجتماعي التابع للأمم المتحدة، ليبدأ مسيرة جديدة من العطاء العالمي والأممي، إلى جانب سفراء «أمسام» ومنهم: بيل كلينتون، كارولينا هيريرا، مونيكا سيلش، ستايسي ويلسون.




0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير