فودة يشهد احتفالية الشرطة بعيدها باستاد الطور الرياضي

كتب/ ياسر عامر_ جنوب سيناء

شهد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، صباح اليوم يرافقه اللواء مجدي موسي مدير امن جنوب سيناء  واللواء خالد متولي مساعد وزير الداخلية ، لأمن منطقة جنوب سيناء وبعض قيادات الجيش والقيادات التنفيذية ، واعضاء مجلس النواب بحضور احتفالية الشرطة بعيدها والتي أقيمت بإستاد طور سيناء الرياضي  بمدينة الطور.


 حيث قامت قوات الامن بعرضا عسكريا بمصاحبة ، موسيقي الشرطة وبعض من العروض القتالية التي تدل علي مستوي التدريب الراقي الذي وصلت اليه من كفاءة قتالية واقتحام اوكار المجرمين والسيطرة عليها من اجل الحفاظ علي امن البلاد .

وأكد فودة أن أقل واجب يقدم للشهيد هو أن نترحم عليهم ونظل نذكرهم، وأن مصر لا تفرط في حق شهدائها،  وماقدموه من تضحيات لحفظ الأمن، أضاف أيضا "  أننا حريصون فى عيد الشرطة أن نقدم تحية تقدير وعرفان لرجال الشرطة الأوفياء البواسل " مؤكدًا أنهم أحد جناحى الأمن والأمان للشعب المصرى كما وجه التحية لأرواح شهداء قوات المسلحة، الذين رسموا بدمائهم مستقبل مشرق لأبنائنا وبناتنا من خلال حجم التضحيات التى قدموها للحفاظ على السلم العام واستقرار الوطن وخدمة الشعب.


وقال اللواء خالد متولى مساعد وزير الداخلية لمنطقة سيناء إن على أهالى جنوب سيناء خرجوا اليوم مطمئنين ليحتفلوا بأعياد ثورة يناير والشرطة، موضحا أن قوات التأمين فى كل مكان وعلى درجة عالية من الكفاءة وأن هناك حراسات بالتنسيق مع بدو جنوب سيناء فى الوديان الجبلية.

وأكد مدير أمن جنوب سيناء أننا جميعا على أهبة الاستعداد للتضحية بأنفسنا من أجل تأمين وحماية مصر، مشيرا إلى أن عيد الشرطة عيد لكل أبناء مصر.

واستعرض رجال الشرطة مجموعة من المهارات القتالية، منها "الاشتباك للدفاع عن النفس وعرض لرجال المفرقعات وتلقيه بلاغا بوجود جسم غريب وكيفية التعامل مع البلاغ وعرض للسلاح الصامت، العرض العام".

وفى ختام الاحتفالية قام المحافظ ومدير الأمن بتكريم الضابط والمجندين المتميزين وقد منحهم اللواء خالد فودة مكافأة ماليه قدرها 15 الف جنية لقوات امن جنوب سيناء تقديرا منه للجهود التي قامو بها .



0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير