شبكة فوكس إيجبت نيوز تنعي الزميل الراحيل عصام التوني المشرف العام

على الانتاج  بقنوات «صدي البلد»

اليوم تشيع جنازة الزميل عصام التوني المشرف العام على الانتاج  بقنوات «صدي البلد»، الاثنين- عقب صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة وكان الفقيد الراحل قد وافته المنية مساء اليوم - الأحد- اثر إصابته بهبوط حاد ومفاجئ في الدورة الدموية، نقل علي أثره إلى مستشفى دار الفؤاد، لتصعد روحه إلي خالقها والزميل الراحل ساهم في تأسيس قنوات "صدى البلد"، وكانت له أعمال متميزة طوال السنوات الماضية في مجال  الإعلام المصري، كما عرف عن الفقيد  دماثة الخلق والتمتع بالهدوء والسيرة الطيبة وحب الزملاء.


من جانبه نعي رجل الأعمال محمد أبو العينين، مالك قنوات وموقع «صدي البلد» الزميل الراحل عصام التوني، المشرف العام على الانتاج  بقنوات «صدي البلد»، داعيا المولي عزوجل أن يتغمد الفقيد برحمته وغفرانه ويثبته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أسرته الكريمة الصبر والسلوان .

كما نعت الكاتبة الصحفية إلهام أبوالفتح ، رئيس شبكة قنوات وموقع «صدى البلد»، الفقيد الراحل، متقدمة بخالص العزاء لأسرته وأسرة «صدي البلد» في المصاب الأليم.


هذا وتتقدم اسره شبكه فوكس ايجبت نيوز الاخباريه رئيس مجلس الاداره محمد عادل شلبى ورئيس التحرير هبه عبد الفتاح بخالص التعازى لاسره الفقيد ولاسره قنوات صدى البلد  داعين الله عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وغفرانه .


1 التعليقات:

  1. مبلطين لتركيب السيراميك والرخام والبورسلان | تركي 0567792965

    أسعارنا هي الأفضل في السوق السعوديّ - إلتزامنا بالمواعيـد شيء أساسي لدينا - الدقة والإحترافية نتميز بهاِ دوماً.. ودّع العشوائية في تركيب السيراميك وكن مع محترفين في هذه الأعمال - تركي 0567792965

    مبلطين في أبها | تركي 0567792965 ("لتركيب السيراميك والرخام والبورسلان وجميع أنواع البلاط")


    مبلطين بأبها | تركي 0567792965 ("لتركيب السيراميك والرخام والبورسلان وجميع أنواع البلاط")

    مبلط سيراميك بأبها | تركي 0567792965 ("لتركيب السيراميك والرخام والبورسلان وجميع أنواع البلاط")

    ردحذف

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير