حلا الترك ودنيا بطمة معا على باسوورد خلّود

كتبت : هبة عبدالفتاح

 بعد أن اجتمعا في اكثر من عمل غنائي ،   تلتقي النجمة الصغيرة حلا الترك مع الصوت المغربي دنيا بطمة في عمل مسرحي تمثل فيه دنيا لأول مرة ، فقد قررتا خوض تجربة أن تقديم عمل استعراضي  للأطفال ‏خلال عطلة الربيع هذا العام في الدوحة ،  حيث تبدأ عروض مسرحية الاطفال التوجيهية الاستعراضية ( باسوورد خلّود ) وذلك في تاريخ التاسع والعشرين من يناير حتى انتهاء عطلة الربيع على مسرح الريان بسوق ‏بسوق .


 باسوورد خلّود يشاركهما البطولة الفنان الكويتي المطرب بدر الشعيبي في أول تجربة مسرحية له في الدوحة  ‏ومعهم  عدد من الأسماء الفنية في المسرح القطري منهم عبد الحميد الشرشني و علي ربشة و فاطمة الشروقي و ندى أحمد ومحمد عادل وإسماعيل القصاص ومعهم نجم السوشال ميديا أبو سعيد  .


المسرحية كتبها تيسير عبد الله ويخرجها سعد برشيد و معه المخرج  المساعد ‏حسين المحمدي ، وهي من إنتاج مؤسسة السفلية للإنتاج الفني التي يديرها المنتج القطري عبد الرحمن الملا ويساعده في الانتاج علي المحمدي وفهد الدهنيم .


و تتضمن المسرحية عددا من الأغاني التي يؤديها النجوم الثلاثة ( دنيا وحلا وبدر ) من الحان بدر الشعيبي .
 ‏المنتج القطري عبد الرحمن الملا يؤكد أن مسرحية ( باسورد خلّود )  هي هدية  الاطفال الذين انتهوا من امتحاناتهم في الفصل الأول ،  ويتمتعون بإجازة سعيدة في أجواء قطر ، وأحببنا مشاركتهم هذه الإجازة بتقديم حفل فني منيز يحفل بالنجوم و يحتوي على قيم تربوية وأخلاقية كبيرة تناسب طفل هذا العصر .

وأكمل الملا أن استمرار مؤسسة السافلية على الانتاج المسرحي بعد تجربتها الماجحة السابقة في مسرحية ( بشويش ) للمساهمة  في التنشيط الثقافي والسياحي لدولة قطر  ، ويدعو جميع سياح دول مجلس التعاون الخليجي  لحضور عروض المسرحية التي تحتوي على كم كبير من المواضيع التربوية التوجيهية التي تهم قطاع الاطفال.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير