بوسي شلبي وإيمان أيوب تنضما لنجمات الحب والسلام

كتب : وليد شفيق

انضمت كلا من الإعلامية بوسي شلبي والفنانة إيمان أيوب لفريق نجمات مهرجان الحب والسلام ، المقام بفندق جراند نايل تاور في الفترة من 7 إلي 8 مارس القادم تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة .

صرح محمد الجراح رئيس المهرجان للمهرجان أنه قد تم الإتفاق علي أن تقدم الفنانة إيمان أيوب فقرات اليوم الأول 7 مارس والتي تحتوي علي مسابقات تصفيف الشعر والميك أب ، وتقدم الإعلامية بوسي شلبي حفل التكريم وتوزيع الجوائز والتي ستقام يوم 8 من نفس الشهر .


ومن جانبه كشف أحمد شوقي مدير عام المهرجان أن هناك حفل غنائي مع تسليم الجوائز والتكريمات في اليوم الثاني ، يحييه نجم ونجمة من نجوم الغناء في مصر ، مشيرا إلي أنه لا يود الإفصاح عن ذلك الإسم حاليا ، ولكنه سوف يكون مفاجئة للجميع .

كما صرح أيضا أنه جاري الإتفاق حاليا مع إحدي القنوات الكبيرة كي تكون هي صاحبة الإمتياز في بث الحفلات حصريا ، ويكون لها الحق في التغطية الكاملة للحدث ، وإجراء اللقاءات مع النجوم الحاضرين .

يذكر أن هناك حضور كبير لنجمات ونجوم الفن علي رأسهم ميرفت أمين وإلهام شاهين وأمل رزق وداليا مصطفي ووفاء سالم وعفاف شعيب و أمير شاهين وأميرة فتحي وميرنا وليد و نورهان ، ومجموعة كبيرة من نجوم ونجمات الفن .



0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير