أسواق جديدة للترويج للسياحة المصرية بدول البلقان

كتبت : هبة عبدالفتاح

فى إطار الجهود إلى تبذلها وزارة السياحة لفتح أسواق جديدة للترويج للسياحة المصرية بدول البلقان... وبمناسبة مرور 90 عام على العلاقات الدبلوماسية بين مصر وبلغاريا... قام وفد مصرى مكون من الدكتور/ عادل المصرى مدير عام العلاقات السياحية الدولية بحضور الاحتفالية التى أقامتها هيئة تنشيط السياحة بالتعاون مع السفيرة منال الشناوى سفير جمهورية مصر العربية  ببلغاريا والدكتور / زاهى حواس لالقاء محاضرة علمية عن أهم الاكتشافات الأثرية الحديثة نظرا لشغف الشعب البلغاري بالحضارة المصرية القديمة وبحضور عدد من الشخصيات الدبلوماسية والرسمية والعامة والإعلاميين ومنظمة البرامج بالسوق البلغارى.


هذا وقد قام الدكتور /عادل المصرى بترحيب بالسادة الحضور واوضح طبيعةالوضع السياحى المصرى فى الوقت الحالى بالإضافة إلى حالة الأمن والاستقرار التى يتمتع بها المقصد السياحى المصرى على الرغم من بعض الأحداث الفردية التى لا تؤثر اطلاقا على الحركة السياحية الوافدة إلى مصر بالإضافة إلى تنوع وثراء المنتج السياحى المصري وكذا فرص ومناخ الاستثمار المتاحة حاليا بمصر.. وتأكيد على دعوة الإعلاميين والمستثمرين لزيارة مصر فى القريب العاجل للوقوف بأنفسهم على طبيعة الأوضاع بمصر.


وعلى هامش الحدث.. قام الدكتور/عادل المصرى بعقد عدد من اللقاءات الإعلامية المقروءة والمسموعة والمرئية بحضور السيدة السفيرة والدكتور زاهى حواس كما عقد سيادته لقاء مع السيدة /وزيرة السياحة البلغارية التى تلقت دعوة من وزير السياحة هشام زعزوع لزيارة مصر قريبا... لدعم العلاقات السياحية بين البلدين خلال الفترة القادمة.

شاهـــد الفيـديــو 

video











0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير