بالصور.. المنتج صادق صبّاح يحتفل بنجاح "مسرح مصر" في هلا فبراير بالكويت


كتب : وليد شفيق

حقق النجم أشرف عبد الباقي، وفرقته المسرحية الشهيرة «مسرح مصر»، نجاحا جماهيريا كبيرا اثناء عروضه بدولة الكويت، في اطار مهرجان هلا فبراير والذي اقيم في الفترة من 23 وحتي 28 فبراير.

حيث قام عبدالباقي بالعرض داخل القاعة رقم 5 بأرض المعارض، في حضور جماهيري كبير تعدي ال 3500 شخص.

فيما قرر المنتج صادق صبّاح وحرمه، اقامة حفل عشاء ضخم باحدي الباخرات النيلية بمنطقة الزمالك، وذلك احتفالا بالنجاح الكبير الذي حققه النجم أشرف عبدالباقي وفرقته "مسرح مصر" ، وعودتهم من مهرجان هلا فبراير.

حيث عبر "صبّاح" عن سعادته بالنجاح الكبير الذي يحققه "مسرح مصر"، سواء داخل مصر أو في البدان العربية، لافتا أن العرض الجماهيري للمسرح المصري في دول الخليج والوطن العربي أمر هام للغاية، وذلك لعودة العروض المسرحية المصرية في التواصل مع البلاد العربية مرة أخري، وهذا ما ظهر في جولة "مسرح مصر" أثناء مهرجان هلا فبراير، فيما سيستمر "مسرح مصر" خلال الفترة المقبلة جولاته في العديد من الدول العربية، ومنها دولة الإمارات العربية المتحدة خلال شهر مايو المقبل.

وقد حضر الاحتفالية النجم وأشرف عبدالباقي والمؤلف والمخرج نادر صلاح الدين ومهندس الديكور الدكتور محمود سامي وباقي أعضاء الفرقة، بجانب حضور رئيس شبكة MBC مصر محمد عبدالمتعال وحرمه، و مدير قنوات MBC مصر محمد مصطفي، والمنتج أمير شوقي، وكوكبة كبيرة من كبار الإعلاميين والأصدقاء.

يذكر أن "مسرح مصر" يشارك فى بطولته بجانب النجم أشرف عبد الباقى كل من على ربيع، محمد عبد الرحمن، حمدى الميرغنى، مصطفى خاطر، محمد أسامة "أوس أوس"، كريم عفيفى، دينا محسن "ويزو"، إسراء عبد الفتاح، سارة درزاوى، إبرام سمير، حامد محمد، بيشوى طاهر، محمد توب، وائل العونى، مصطفى بسيط، عمر متولى، محمد أنور، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيونى سعيد حامد، إنتاج صادق الصباح.








0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير