«معركة إلكترونية» بين خالد الصاوي وضابط شرطة

«يلزمه احتفال»

 و«دي داخلية ما قبل 25 يناير»


نقلاً عن موقع المصري اليوم ......

انتقد الفنان خالد الصاوي وزارة الداخلية بعد واقعة القبض على الفنانة ميريهان حسين، في كمين الهرم.


وكتب «الصاوي» عبر صفحته الشخصية بـ«فيس بوك» والتى بدأها أمس واستمرت حتى صباح اليوم: «لا بدافع عن خطأ لصديق ولا بكابر في حق لخصم ومليش لا في الوسايط ولا الرشاوي، مشكلة ميريهان وقسم الهرم لها تفاصيل لِسَّه بتكتمل للنيابة، صبرا».


خالد الصاوي تابع كتاباته عبر صفحته وأكد: «مشكلتنا كفنانين مع أي سلطة شبه اغلب القطاعات احنا لا بنقمع ولا بنقسم المنابات، أهميتنا بالتفاف الناس حول شغلنا وده بيخلق خصوم مش نزيهة،مرضى».




وتابع: «مشكلة الفنانين مع السلطة تتحل بسيادة القانون، أما مشكلتنا مع الناس المتربصة بالفنانين (رغم حبهم للفن) فلا يحلها إلا سيادة المعالجين النفسيين».


وواصل «الصاوي» تغريداته على «فيس بوك»: «بتشتم شارب الخمر وعمرك ماتظاهرت لمنعه!، بتسب الفنانة وتعاكس الجارة للقاصر! وانت ناشرة لنا شرفك وانت بتغرقي في النميمة والحقد!، اوسخ قلة بمصر».


وبعد مرور حوالي 10 ساعات من آخر بوست له عاد «الصاوي» وأكد: «عدت الساعات، الوعود بخ، كده أنا اخدت على قفايا، كان نفسي أحس بدولة قانون، وإني بعمل بمهنة لها وزن ولي دور، شكرًا داخلية، الرسالة وصلت».


بدأ بعدها خالد الصاوي في نشر بوستات مرقمه فبدأها برقم «2»: «وشكرًا يالي فوق ومش داخلية، وعودكم خلابة بس بخ، برافو أمرا ونبلا وباشوات وبكوات،عثمنلي ومماليك، وبقول لشعبي، شفتني وأنا عبيط؟، ماتعملش زيي بقى».



واستكمل البوست رقم «3»: «ونصيحتي لكل حد له حق مسلوب، حقك أن برد فسد، الصح الحساب أول بأول، وخصوصا لو الزبون حسابه أصلا ثقيل من سنين، السفاحين بيتوبوا؟، لو جرالهم ايه؟».


ونشر البوست رقم «4»: «الدرس المستفاد، دي داخلية ما قبل ٢٥ يناير، بس احنا بقينا غير، فاصل ونواصل»
«الصاوي» قطع بوستاته المرقمة ونشر بيت شعر لـ«أبوالقاسم الشابي» وقال: «لا عدل إلا ان تعادلت القوى.. وتصادم الارهابُ بالارهابِ».



عاد الفنان خالد الصاوي ونشر البوست رقم «5»: «وأخيرًا أنا لا اهلاوي ولا زملكاوي لما بيلعبوا سوا بشجع اللعبة الحلوة، يعني زي موقفي الحالي الجديد من أي ماتش حيتلعب بين الداخلية والارهاب».


لكن بعد نشر فيديو مداخلة الفنان أشرف زكي نقيبب الممثلين مع الإعلامي وائل الابراشي رد «الصاوي»: «الداخلية عيلة عريقة وعتيقة وأسرة في بعضيهم وبيتلموا على بعض ويكذبوا العالم ويصدقوا بعض بل والملازم يغلط فينا قدام لواءاته!، أي حد منهم يحاسب».


وتابع:«وضابط قسم الهرم اللي فوقنا بجردل البول اللي رشه على زميلتنا مع وصفه للممثلات بعاهرات واحنا طبعا قوادين،يلزمه احتفال لم يره أي ضابط في مصر».


وواصل: «وبلطجية مصر من داخلية لإخوان لصيع وكارهي الفنانين هم ٣ انواع: من لا يستحق الحياة في القرن ٢١ من لا يستحق الحياة في مصر، من لا يستحق الحياة».


وواصل: «دي فعلا أحسن حاجة اختم بها: البلطجية وكارهي الفنانين ٣انواع: من لا يستحق الحياة في القرن ٢١، من لا يستحق الحياة في مصر، من لا يستحق الحياة».




0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير