محاولة إغتيال النائب العام بركات رسالة إلي 30 يونيو

كتب / محمد عادل ....  

أعلنت مصادر أمنية أن انفجاراً استهدف سيارة النائب العام المصري هشام بركات، وأصيب النائب العام المصري هشام بركات و6 آخرون بجروح نتيجة هجوم على موكبه صباح اليوم الاثنين 29 يونيو 2015 ، فيما تبنت حركة تسمى "المقـــاومة الشعبيـــة" العملية ، واستهدفت عبوة ناسفة هشام بركات خلف سور الكلية الحربية بمصر الجديدة، حيث وقع التفجير أثناء تحرك موكبه.

أما "المقاومــــة الشعبيــــة" فكتبت في تدوينها عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أنها تتبنى "تفجير عبوة ناسفة أسفل سيارة النائب العام هشام بركات وإصابته إصابة مباشرة" ، وأعلن حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، أن حصيلة المصابين في الحادث بلغت 7 مصابين، 5 من طاقم حراسة النائب العام، ومدني، والنائب العام نفسه.

وتضاربت الأنباء حول الحالة الصحية لبركات، إذ ذكرت بعض وسائل الإعلام أن جروحه خطيرة، فيما وصفتتها مصادر طبية وإعلامية أخرى بالطفيفة ، ولا يزال الناب العام في مستشفى النزهة الدولي الذي نقل إليه فور التفجير مع 3 مصابين آخرين جراء الهجوم، فيما نقل الآخرون إلى مستشفى هليوبوليس.

وأفاد مسؤول رفيع المستوى في الشرطة إن النائب العام بركات ومرافقيه نقلوا إلى المستشفى، واصفاً حالة بركات بأنها "جيدة" من دون إعطاء المزيد من التفاصيل.


وذكر موقع فوكس إيجبت نيوز الالكتروني أن النائب العام غادر غرفة العمليات في المستشفى بعد أن خضع لعملية جراحية ولكنه مازال في حالة حرجة.













0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير