كتبت / هبة عبدالفتاح....

نقابة المهن التمثيلية تنعي النائب العام الشهيد هشام بركات

تنعي جموع الفنانين المصريين بنقابة المهن التمثيلية والنقيب أشرف زكي ببالغ الاسى والحزن والرغبة الواثقة من نصر الله في الثأر .. فقيد مصر الغالي الذى ضحى من اجلها واجلنا ومن اجل العدالة  بروحه الطاهرة سيادة المستشار الجليل هشام بركات النائب العام الذي ضرب مثلا في الوفاء والفداء والقوة في صون الحق فلم يتقهقر او يتزلزل في يوم حتى تلقفته الايدي الغادرة.

لقد اهتزت قلوب جموع الفنانين لهذه الفعلة الدنيئة التي قصدت رمزا من رموز العدالة التي لن تسقط ابدا، بل نحن على استعداد بان نضحي بأرواحنا من اجل الزود عنها والقصاص ممن فعلوا تلك الجريمة النكراء التي لن تزيدنا الا اصرارا وتضحية ..

لقد اثرى الرجل حياتنا بالكثير من القيم ففي ساحة القضاء كان نموذجا رائعا للوطنية والاخلاص وحين شغل منصب النائب العام لم يتراجع عن تحقيق القصاص لدماء الشهداء ليصبح شهيد حق الشهداء.

كما تتقدم جموع الفنانين بخالص التعازي لاسرة الفقيد آملين ان يلهمهم الله الصبر والسلوان في هذا الاختبار الصعب عليهم وعلى كل المصريين من الشرفاء الباحثين عن العدالة .

وليعلم الجناه اننا قد ازددنا صمودا ازددنا قوة ازددنا اصرارا على الثأر وعلى التطهير وعلى صناعة مستقبل بلا تطرف بلا ارهاب بلا قتلة بلا مجرمين.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Fox Egypt News Magazine 2014 © جميع الحقوق محفوظة © تصميم الموقع : مجدي البروفسير